شفق نيوز:
2024-07-04@12:52:20 GMT

تشافي ينفي اقالته من تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

تشافي ينفي اقالته من تدريب برشلونة

تشافي ينفي اقالته من تدريب برشلونة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي برشلونة خوان لابورتا اقالة تشافي

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة

أصدر مجلس الوزراء بيانًا صحفيًا لنفي الأخبار التي تم تداولها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء التوقيت الصيفي ابتداءً من يوم الجمعة المقبل، في تزامن مع تطبيق موعد جديد لغلق المحال التجارية. 

وأكد المجلس أنه لم يصدر أي قرارات بهذا الصدد، مشيرًا إلى أن التوقيت الصيفي والشتوي محددان بموجب القانون رقم 24 لسنة 2023.

وفي إطار البيان، أوضح المجلس أنه وفقًا للقانون المذكور، يتم تطبيق التوقيت الصيفي من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام، حيث تتقدم الساعة بستين دقيقة.

وناشد المجلس الوزراء وسائل الإعلام بضرورة التحري والدقة في نقل الأخبار والابتعاد عن نشر المعلومات غير الدقيقة التي قد تثير البلبلة في الرأي العام. كما دعا المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وختم بيانه بطلب التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عبر أرقام الواتس آب المخصصة أو البريد الإلكتروني للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مضللة.

بهذا، يؤكد مجلس الوزراء على استمرار تطبيق التوقيت الصيفي كما هو محدد بالقانون، ويحث على الشفافية والدقة في نقل المعلومات للحفاظ على استقرار الرأي العام.

مقالات مشابهة

  • الدويري: ما يحدث في رفح ينفي حديث إسرائيل عن اقترابها من تدمير حماس
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • عدن على صفيح ساخن: قائد مكافحة الإرهاب ينفي التورط في الإفراج عن متهم الجعدني
  • مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة
  • الرئيس الصومالي ينفي وجود أي محادثات مع الميليشيات الإرهابية
  • «الوزراء» ينفي إلغاء التوقيت الصيفي بعد تطبيق مواعيد غلق المحال الجديدة
  • تأكيدًا لمصراوي.. مترو الانفاق ينفي سحب جميع القطارات المكيفة