شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يكشف تفاصيل ازمة الدولار واعتقال شبكة كبار المضاربين ترتبط بمضاربين في إقليم كوردستان، السوداني يكشف تفاصيل ازمة الدولار واعتقال شبكة كبار المضاربين ترتبط بمضاربين في إقليم كوردستان،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يكشف تفاصيل ازمة الدولار واعتقال شبكة "كبار المضاربين" ترتبط بمضاربين في إقليم كوردستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يكشف تفاصيل ازمة الدولار واعتقال شبكة "كبار...

السوداني يكشف تفاصيل ازمة الدولار واعتقال شبكة "كبار المضاربين" ترتبط بمضاربين في إقليم كوردستان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يكشف تفاصيل ازمة الدولار واعتقال شبكة "كبار المضاربين" ترتبط بمضاربين في إقليم كوردستان وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير تقني يكشف عن طرق اختراق شبكة اتصالات حزب الله

هزت تفجيرات أجهزة البيجر في لبنان العالم، وذلك بعد الإعلان عن سقوط عشرات الضحايا، وكشفت صحيفة نيويورك تايمز أن شركة بي إيه سي المجرية التي ارتبط اسمها بتفجير أجهزة البيجر في لبنان تابعة للاحتلال الإسرائيلي؛ إذ جرى إنشاؤها لإخفاء الهوية الحقيقية للأشخاص الذين يصنعون أجهزة البيجر.

وأكد أحمد سلام، خبير اتصالات ومصمم أنظمة تعريب وأمن وحماية أنظمة، أن أحد احتمالات حدوث الانفجارات أنه جرى وضع المادة المتفجرة داخل البطارية، والتي يجرى تصنيعها من مواد مثل الجرافيت ويمكن خلطها بمواد متفجرة، وفي هذه الحالة يصبح من السهل الكشف عن المتفجرات بواسطة أجهزة مسح مثل التي نراها في المطارات.

زرع شريحة إلكترونية تحوي المادة المتفجرة

وأضاف سلام لـ«الوطن»، أن هناك احتمالا آخر بزرع شريحة إلكترونية تحوي المادة المتفجرة داخلها ويكون شكلها الخارجي مماثل للشرائح العادية، موضحا أن معالجات إنتل وإنفيديا وٱرم يجرى تصميمها وتصنيع بعضها في إسرائيل.

بناء منظومات هندسية للحماية العميقة

وأكد أن هناك شركات متخصصة في الاختراقات السيبرانية لخوادم الاتصالات حول العالم، وتورط أي شركة أمريكية بصورة مباشرة احتمال مستبعد تماما، خصوصا أن هذه أعمال تقوم بها شركات وهمية يصعب تعقبها، مطالبا بضرورة بناء منظومات هندسية للحماية العميقة ووسائل التدقيق متعددة الأوجه (تقنية، رقمية، فيزيائية، إشعاعية).

مقالات مشابهة

  • خبير تقني يكشف عن طرق اختراق شبكة اتصالات حزب الله
  • الشاباك يكشف تفاصيل مخطط إيراني لاغتيال نتانياهو ومسؤولين كبار
  • كيف اخترقت إسرائيل شبكة اتصالات حزب الله؟.. خبير أمن سيبراني يكشف
  • إيران تستهدف إقليم كوردستان بـثلث صادراتها عبر غرفة تجارة مشتركة
  • حرشاوي: اقتصاد ليبيا في أزمة لأن المصرف المركزي تم قطع رأسه
  • صحة إقليم كوردستان تشكو من غلائها: نستخدم 250 دواءً لعلاج السرطان
  • الان عون يكشف ما كان معروفا.. ازمة باسيل مستمرة
  • تسجيل 500 ألف راتب ضمن نظام "حسابي" في إقليم كوردستان
  • تسجيل 500 ألف راتب ضمن نظام حسابي في إقليم كوردستان
  • كوردستان.. ضبط أكثر من نصف طن من المخدرات واعتقال 51 من تجارها (فيديو)