شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأوقاف صدور أول تأشيرة عمرة لموسم 1445 هجرية عبر المسار الإلكتروني وبصلاحية ثلاثة أشهر، عدن عدن الغد خاص أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد_قطاع الحج والعمرة_ بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم ، عن صدور أول تأشيرة عمرة للموسم الحالي ١٤٤٥هجرية، .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوقاف: صدور أول تأشيرة عمرة لموسم 1445 هجرية عبر المسار الإلكتروني وبصلاحية ثلاثة أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوقاف: صدور أول تأشيرة عمرة لموسم 1445 هجرية عبر...
عدن(عدن الغد)خاص:

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد_قطاع الحج والعمرة_ بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم ، عن صدور أول تأشيرة عمرة للموسم الحالي ١٤٤٥هجرية، عبر المسار الإلكتروني وبصلاحية ثلاثة أشهر في اليمن وبمدة إقامة ثلاثة أشهر في المملكة العربية السعودية.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش أن هذا الإنجاز السريع لموسم العمرة يأتي بفعل توجيهات ومتابعة معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، بالاستعداد المبكر للموسم الجديد لهذا العام ١٤٤٥ هجرية.

وفي وقتٍ سابق أعلنت الوزارة فتح باب القبول للوكالات الراغبة في تفويج المعتمرين لهذا الموسم ١٤٤٥هجرية، وكذا شركات النقل التقدم لوزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة وسحب ملف شروط الإعتماد. وشدد وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش على أهمية الارتقاء بخدمات المعتمرين في كل مراحل التسجيل، والتفويج، والتسكين، والالتزام بأنظمة الإقامة في المملكة العربية السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوقاف: صدور أول تأشيرة عمرة لموسم 1445 هجرية عبر المسار الإلكتروني وبصلاحية ثلاثة أشهر وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأوقاف والإرشاد الحج والعمرة عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل

إسرائيل – أوضح الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إن الصواريخ الفرط صوتية التي أطلقتها إيران على إسرائيل يصعب إسقاطها لأنها تمتلك خاصية تغيير المسار هروبا من الصواريخ المضادة.

وأضاف أن صاروخ “فتاح 1” تم الإعلان عنه عام 2023 وأنه بين 15 و19 ماخ ويصل مداه إلى 1400 كيلومتر وله رأس كروي قادر على المناروة.

وأوضح الدويري أن كفاءة مضادات الصواريخ تقل أمام هذا النوع من الصواريخ الدقيقة بسبب قدرته على المناورة وتغيير المسار، مشيرا إلى أن مجرد وصول الصاروخ لهدفة يمثل نجاحا حتى لو لم يحدث أضرارا.

وقصفت إيران مساء الثلاثاء، مناطق متعددة في إسرائيل بوابل غير مسبوق من الصواريخ. وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن أكثر من 200 صاروخ باليستي انطلقت من إيران خلال نصف ساعة على إسرائيل.

من جانبه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

المصدر : الجزيرة

مقالات مشابهة

  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ فتاح 1 الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • تفسير حلم الحج لشخص آخر
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • إنطلاق حملة الحرث والبذر لموسم 2024/2025 من سطيف
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • الحبس 6 أشهر بحق كاتب “مقرب من السوداني”
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • قد يصل إلى 8 ملايين.. توقعات لموسم سياحي تاريخي في إقليم كوردستان