شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جابر محمد المملكة تُثبت مجددًا وقوفها الأخوي إلى جانب الشعب اليمني من خلال دعم الاقتصاد، عدن الغد خاص أشاد الإعلامي والمحلل السياسي المعروف جابر محمد بالجهود الكبيرة والجبارة التي تُبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه الشعب .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جابر محمد: المملكة تُثبت مجددًا وقوفها الأخوي إلى جانب الشعب اليمني من خلال دعم الاقتصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جابر محمد: المملكة تُثبت مجددًا وقوفها الأخوي إلى...
(عدن الغد)خاص:

أشاد الإعلامي والمحلل السياسي المعروف جابر محمد بالجهود الكبيرة والجبارة التي تُبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه الشعب اليمني في شتى المجالات وتحديدًا المجال الاقتصادي في المرحلة الحالية.

وقال جابر في تصريحٍ له إن "المملكة العربية السعودية الشقيقة تثبت مجددًا قربها الجغرافي والسياسي والاقتصادي من الشعب اليمني وذلك من خلال الدعم الاقتصادي الجديد البالغ1,2مليار دولار".

وأوضح جابر أن "هذا يأتي ضمن الدعم الاقتصادي والمالي المستمر الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للحكومة والشعب اليمني".

وأكد جابر أن "هذا الدعم سيسهم في استقرار الريال اليمني، وتمكين البنك المركزي من توفير العملة الصعبة للواردات الغذائية الأساسية، وتوفير المشتقات النفطية لتشغيل محطات الكهرباء وكذلك لمعالجة عجز الموازنة الخاصة بالحكومة الناتج عن توقف تصدير الغاز والنفط اليمني بسبب الهجمات والتهديد الحوثي المنشآت النفطية".

وبين جابر أنه "دون أي شك سيساهم هذا الدعم السعودي السخي في إحداث حالة من الاستقرار النسبي في الاقتصاد الوطني،  وسيدفع بتحسن الأداء الخدماتي لمؤسسات الدولة".

وأردف جابر قائلًا:"نتطلع في الشرعية برئاسة مجلس القيادة الرئاسي إلى المضي قدمًا نحو إيقاف الحرب، وإحلال السلام مع إدراكنا بأن هذا الموقف لا زال بعيد المنال بسبب تعنت الحوثي وعشقه المجنون للسلاح والخراب والدمار".

واختتم جابر تصريحه بالقول:" هذا الدعم وكمال قال الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي أنه  عبارة عن رسالة أخرى حاسمة للمليشيات الحوثية ، أن الشعب اليمني ليس وحده، وأنه آن الأوان لهذه المليشيات بعد أن جربت كل وسائل الخراب، تغليب مصلحة الشعب على مصالح قياداتها، والإصغاء لصوت الحكمة، والانحياز لخيار السلام العادل".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جابر محمد: المملكة تُثبت مجددًا وقوفها الأخوي إلى جانب الشعب اليمني من خلال دعم الاقتصاد وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة السعودیة جابر محمد عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فاركو يزيد أوجاع الزمالك بتعادل إيجابي في الدوري

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة لقاء الزمالك وفاركو، الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، لحساب الجولة 29 بالدوري الممتاز.

وجاء هدف التقدم عن طريق أحمد مصطفي زيزو في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الأبيض سجلها اللاعب بنجاح.

 

وبعدها بـ 11 دقيقة وتحديدا في الدقيقة 39 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لصالح فاركو بعد عرقلة سيف تيري داخل منطقة الجزاء، نفذها شكري نجيب وأسكنها شباك محمد صبحي.

 

 

وخاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

 

 

بينما جاء تشكيل فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

الدفاع: جيفرسون إينكادا- عمرو ناصر- ياسين السيد- أحمد عوض.

الوسط: محمود جهاد- محمود عماد- محمد عز.

الهجوم: جابر كامل- شكري نجيب- سيف تيري.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية بذمار تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • قائد الثورة: نحذر الدول العربية من التورط في العدوان الأمريكي على الشعب اليمني
  • الذهب يواصل الصعود مجددًا خلال الفترة المقبلة
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • فاركو يزيد أوجاع الزمالك بتعادل إيجابي في الدوري
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني