كشف الفنان الفلسطيني، كامل الباشا، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل دواعي السفر الذي يعرض عبر منصة «watch it» في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الأحداث المقبلة ستكشف الكثير من المفاجآت.

وقال كامل الباشا، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إن ردود الأفعال حول مسلسل دواعي السفر مبسرة جدا، متابعا: «أسعدتني خاصة مع عرض أول حلقتين فقط»، مشيرا إلى أن بداية مشاركته بهذا العمل جاءت عن طريق مدير الإنتاج في المسلسل علي فايز، وكان أحد العاملين في إنتاج فيلم حظر تجول، وهو من رشحني لمحمد ناير وتم التواصل معي بعدها.

مسلسل دواعي السفر

وأضاف الباشا: «قرأت السيناريو فأعجبني جدا، ولم أتردد في الموافقة، فالسيناريو غني ومتميز ويستعرض مجموعة كبيرة من الشخصيات والنماذج الاجتماعية برشاقة وذكاء ويحض على التواصل بينها، ويعكس حالة الوحدة التي يشعر بها الجميع ويقترح حلا انيقا للخروج منها، كما لا أنكر أن كون المسلسل من بطولة أمير عيد كان له أثرا أيضا في موافقتي لما له من حب وتقدير عميق في قلوب المصريين والعرب، والناس هتشوف مفاجآت بينا الحلقات الجاية».

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى

وعن التعاون مع الفنان أمير عيد، قال كامل الباشا: «أمير عيد اسم على مسمى، فنان أنيق وراقي، متعاون إلى أبعد حد، العمل معه متعة كبيرة أرجو أن تتكرر مستقبلا».

أحداث مسلسل دواعي سفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

منصة WATCH IT تروج لشخصية كامل الباشا في مسلسل «دواعي السفر»

منصة WATCH IT تروج لشخصية كامل الباشا في مسلسل «دواعي السفر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دواعي السفر مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر دواعي سفر مسلسل دواعي سفر أبطال مسلسل دواعي السفر موعد عرض مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي سفر دواعى السفر مسلسل دواعى السفر مسلسل دواعى سفر مسلسل امير عيد دواعي سفر دواعي السفر مسلسل مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى مسلسل دواعي السفر الحلقة الثانية مسلسل دواعی السفر کامل الباشا فی مسلسل أمیر عید

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)