أسرّة منع الجنس تصل إلى أولمبياد باريس وفرنسا توضح.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك حال رحيله عن “الريدز” في صيف العام المقبل.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وبحسب ما قاله اللاعب في تصريحات سابقة فإن النادي الإنجليزي لم يفتح محادثات التجديد معه.

باريس سان جيرمان يفضل لياو على صلاح

ويمكن أن يدخل صلاح في محادثات مع أي نادٍ بدايةً من يناير المقبل، عندما يصبح في الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض دون العودة لإدارة ناديه.

ووفقًا لموقع “TEAMtalk” الإنجليزي فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جناح جديد بالصيف المقبل ويراقب وضع صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن الأولوية لدى باريس سان جيرمان لضم لاعب أصغر من صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، على عكس التقارير التي تزعم أن النادي الباريسي قد يعرض على نجم ليفربول عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

وذكر المصدر ذاته إن هناك اهتمام بضم البرتغالي رافائيل لياو من ميلان في الصيف المقبل ولكن إدارة النادي الباريس ترى أن ثمنه سيكون باهظًا.

ووفقًا لمصادر داخل ليفربول فإن الدوري السعودي هو الوجهة الأقرب لمحمد صلاح عندما يغادر ملعب “آنفيلد” مرجحين عدم انتقاله إلى فريق أوروبي آخر.

ولفتت المصادر إلى إن صلاح كان في محادثات مع المفاوضين السعوديين وهم على استعداد لمنحه عقدًا مشابهًا لما يكسبه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • التوقيع بالجديدة عن إعلان نوايا مشترك لتعزيز التعاون المغربي الفرنسي في قطاع الخيول
  • المكاري التقى رئيس وزراء المغرب في باريس
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • دي بروين ولوكاكو خارج تشكيلة بلجيكا أمام إيطاليا وفرنسا
  • محكمة العدل الأوروبية: الجنس والجنسية كافيان لمنح النساء الأفغانيات حق اللجوء
  • الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات»
  • ألمانيا وفرنسا وسويسرا لمواطنيها..غادروا إيران
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)