شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة الأسرى تطالب بتدخل إنساني لنقل الأسير المصاب محمد سعيد لمستشفى مدني، توضيحية رام الله دنيا الوطنطالبت هيئة شؤون الأسرى والمحررين المؤسسات الانسانية بالتحرك الفوري وال عاجل لدى حكومة الاحتلال الاسرائيلي وإدارة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الأسرى تطالب بتدخل إنساني لنقل الأسير المصاب محمد سعيد لمستشفى مدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الأسرى تطالب بتدخل إنساني لنقل الأسير المصاب...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنطالبت هيئة شؤون الأسرى والمحررين المؤسسات الانسانية بالتحرك الفوري والعاجل لدى حكومة الاحتلال الاسرائيلي وإدارة سجونها،  لنقل الأسير المصاب محمد وليد احمد سعيد ( 24 عاما) من الأغوار الشمالية الى مستشفى مدني لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية .

وأضافت الهيئة " بعد اعتقال الأسير استفاق من غيبوبته والتي استمرت لشهرين متتالين ، وجد نفسه في  سجن "الرملة" بحجة استكمال التحقيق على الرغم من عدم تلقيه العلاج الكامل لحالته.

وأشارت الهيئة أن الأسير سعيد بحاجة ماسة لإجراء عدة عمليات جراحية وليزر في يديه وقدميه بسبب شدة الحروق فيهما، ولكن لغاية اللحظة تمعن إدارة المعتقل بإهمال حالته عبر المماطلة بتحويله لاجراء العمليات أو حتى تحديد مواعيد لاجرائها .

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الأسرى تطالب بتدخل إنساني لنقل الأسير المصاب محمد سعيد لمستشفى مدني وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي

أعرب محمد النني عن سعادته بالانضمام إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي، حيث نشر عبر حسابه على منصة "إكس": "لا يوجد كلام كاف يعبر عن فرحتي باختياري للانضمام لقائمة منتخب بلدي الأولميبي المشارك في أولمبياد باريس".

وأضاف: "أنال شرف المشاركة مع المنتخب الأولمبي للمرة الثانية في مسيرتي يارب يقدرنا نقدم أداء يليق بمصر ويشرفها".

ويتواجد المنتخب الأوليمبي في المجموعة التي تضم كلًا من إسبانيا وأوزبكستان بالإضافة إلى جمهورية الدومينيكان.

وكان قد علّق محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر على انضمامه لقائمة الفريق الأوليمبي التي ستشارك في أوليمبياد باريس 2024 نهاية الشهر الجاري.

وستنطلق منافسات أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة الموافق 26 يوليو حتى الأحد 11 أغسطس المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب الأوليمبي تواجد 23 لاعبًا بينهم الثنائي محمد النني وأحمد سيد زيزو.

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • تمديد مفاوضات مسقط حول الأسرى: خطوة نحو حلّ إنساني أم مناورة سياسية؟
  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • «شرطة ودفاع مدني أبوظبي» تتعاملان مع حريق اندلع في النادي السياحي
  • القاهرة الإخبارية: المستشارة القضائية للحكومة تطالب نتنياهو بإغلاق معتقل سديه تيمان
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • هيئة الدستور تطالب “خوري” بتصحيح مسار البعثة
  • صباح مشالي أول سيدة تتولى منصب نائب وزير الكهرباء.. فمن هي؟