شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السفير السعودي ”آل جابر” يوضح كيف سيستفيد الشعب اليمني من الوديعة في كل المحافظات جنوبا وشمالا، أوضح السفير السعودي لدى اليمن، محمد سعيد آل جابر، كيف سيستفيد الشعب اليمني، من الوديعة التي منحتها المملكة لليمن، في كل محافظات البلاد، حتى .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير السعودي ”آل جابر” يوضح كيف سيستفيد الشعب اليمني من الوديعة في كل المحافظات جنوبا وشمالا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير السعودي ”آل جابر” يوضح كيف سيستفيد الشعب...

أوضح السفير السعودي لدى اليمن، محمد سعيد آل جابر، كيف سيستفيد الشعب اليمني، من الوديعة التي منحتها المملكة لليمن، في كل محافظات البلاد، حتى المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وذكر السفير في حديث لقناة الحدث، تابعه "المشهد اليمني"، أن الدعم الاقتصادي السعودي لليمن، بالعملة الصعبة ويُمكن للبنك المركزي تقديمها للتُجّار لشراء المواد الغذائية من الخارج.

وأشار السفير آل جابر، إلى أن اليمن يستورد حوالي 90% من المنتجات من الخارج، و70% من تلك المواد والمنتجات تأتي من المناطق شمال البلاد الخاضعة لسيطرة الانقلابيين الحوثيين.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، أعلنت المملكة العربية السعودية، رسميا، تقديم دعم اقتصادي جديد لليمن بقيمة 1,2 مليار دولار .

ً

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير السعودي ”آل جابر” يوضح كيف سيستفيد الشعب اليمني من الوديعة في كل المحافظات جنوبا وشمالا وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفیر السعودی

إقرأ أيضاً:

القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر

 

 

إنّ تحرّر الشعوب لا يأتي من فراغ، وإنّما هو نتاجٌ لتراكماتٍ من النضال والتضحية وبذل الغالي والنفيس في سبيل الحرية والكرامة. ولعلّ من أهمّ العوامل التي تُسهّل من عملية التحرر وتُقرّب من نصر الشعوب هو وجود قيادةٍ حكيمةٍ شُجاعةٍ تُؤمِن بقضية شعبها وتُجسّد تطلّعاته في الحرية والاستقلال، ويمكن أن نستشهد هنا بنَموذج السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قائد اليمن “قائد انصار الله” .
إنّ الإيمان بالله واليقين بنصره وعدله هو الركيزة الأساسية التي تُمكن الشعوب من مواجهة التحديات وتُعزّز من صمودها في وجه الظلم والعدوان. فالقائد الذي يتحلى بِإيمانٍ عميق برسالته وثقةٍ مطْلقةٍ بربّه يستطيع أن يُلهم شعبه، ويُوحّد صفوفه ويدفعه لِلتضحية والبذل في سبيل تحقيق أهدافه. ويُعدّ السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أحد أبرز الأمثلة على القيادة التي تستمدّ قوتها من إيمانها الراسخ، حيث كان لِخطاباته الدينية ومواقفه الثابتة دورٌ كبيرٌ في رفع معنويات الشعب اليمني وتحفيزه على مُقارعة العدوان.
إنّ مواجهة قوى الظلم والعدوان تتطلّب شجاعةً فائقةً وإقدامًا لا يُعرف الخوف إليه سبيلاً. فالقائد الشُجاع هو الذي يُصبح قدوةً لشعبه في الفداء والتضحية، وهو الذي لا تُثنيه المصاعب ولا تُرهبه القوى مهما بلغت جبروتها. ولقد تجسّدت شجاعة السيد عبدالملك في مواقفه الثابتة وخطاباته النارية التي كان يُلقيها أثناء الحرب رغمًا عن مخاطر الاستهداف والقصف، مما أعطى الشعب اليمني دفعةً معنويةً كبيرة، ورسّخ في أذهانهم صورة القائد الذي لا يخشى في الله لومة لائم
إنّ الشجاعة لا تكفي وحدها لِكسب المعارك وتحقيق الانتصارات، بل لا بدّ من أن تُقرن بِحكمةٍ وبُعد نظرٍ في إدارة الصراع واتّخاذ القرارات. فالقائد الحكيم هو الذي يستطيع أن يُوظّف إمكانات شعبه بِشكلٍ أمْثل، وأن يُحسِن التخطيط وإدارة المعارك والتفاوض مع الخصوم بِما يُحقّق المصلحة العليا لشعبه. ولقد أظهر السيد عبدالملك حكمةً بالغةً في إدارة الصراع مع التحالف العربي بقيادة السعودية، حيث استطاع أن يُحافظ على تماسك الجبهة الداخلية وأن يُفشل مخطّطات العدوان في إخضاع الشعب اليمني.
إنّ تجربة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في قيادة المقاومة اليمنية تُشكّل نموذجًا مُلهمًا لِكافة حركات التحرر في العالم، حيث أثبتت هذه التجربة أنّ الإيمان والشجاعة والحكمة هي من أهمّ مُقوّمات القيادة التي تستطيع أن تقود شعوبها نحو التحرر والنصر.

مقالات مشابهة

  • القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر
  • توقعات باستمرار الأمطار في جميع المحافظات الأيام العشرة القادمة
  • المنتخب اليمني يستهل مشواره في غرب آسيا للشباب بالتعادل الإيجابي مع نظيره السعودي 2 - 2
  • صالح الحصيني.. السفير السعودي الجديد لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • أزمة الكهرباء تفرض نفسها بالبرلمان.. ووزير: المواطن سيشعر بالتحسن أول يوليو
  • انقطاع الكهرباء تثير الجدل بالبرلمان.. والحكومة: نعلم المعاناة ونتحرك بخطوات سريعة للعمل على حل المشكلة
  • وزير الاستثمار يبحث تعزيز التعاون مع عمدة لندن
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • ”تسعى بشكل مستمر لاستفزاز الشعب اليمني ”....قيادي حوثي يهاجم حكومة جماعته
  • فعاليات واحتفالات نسائية في المحافظات بذكرى يوم الولاية