شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن محافظ لحج تُركي يناقش مع المهندس طرموم احتياجات المحافظة في قطاع الاتصالات و الإنترنت، عدن الغد ــ تقرير عيدروس زكي السَّقَّاف محافظ لحج تُركي يناقش مع المهندس طرموم احتياجات المحافظة في قطاع الاتصالات و .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ لحج " تُركي " يناقش مع المهندس " طرموم " احتياجات المحافظة في قطاع الاتصالات و الإنترنت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ لحج " تُركي " يناقش مع المهندس " طرموم "...
(( عدن الغد )) ــ تقرير / عيدروس زكي السَّقَّاف :

محافظ لحج " تُركي " يناقش مع المهندس " طرموم " احتياجات المحافظة في قطاع الاتصالات و الإنترنت

(( عدن الغد )) ــ تقرير / عيدروس زكي السَّقَّاف :

ناقش معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء " 17 " مُشاة بالمحافظة ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 م ، في قاعة اجتماعات مكتبه ، مع المهندس وائل محمود محمَّد طرموم ، المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية و اللَّا سلكية ، الإدارة العامة العاصمة عدن ، احتياجات محافظة لحج ، من المشاريع الإنمائية لقطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و الإنترنت في سائر مديرياتها .

و في اللقاء ، الذي حضره الأستاذ محمَّد عبد الحكيم صالح حسن الشَّعبِي ، المدير العام للشؤون المالية و الإدارية بالمؤسسة العامة للاتصالات السلكية و اللَّا سلكية ، الإدارة العامة العاصمة عدن ، و المهندس خلدون علوان سيف حسن، المدير العام لفرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية و اللَّا سلكية بمحافظة لحج ، أشاد المحافظ " تُركي " ، بالدور المحوري المهم الكبير ، الذي تؤديه المؤسسة نحو المجتمع و تنمية الوطن ، و أثنى على جهود قيادة المؤسسة . . و لفت محافظ محافظة لحج ، إلى أن الحياة الإنسانية اليومية أضحت معتمدة أساساً على تقنيات الاتصالات العامة و الإنترنت المتصل بها ، و عليها تُنجَز جميع الأعمال الخاصة و العامة ، و لا يمكن الاستغناء عنها لحظة واحدة .

بدوره ، تطرَّق المدير العام المهندس " طرموم " ، إلى خطط المؤسسة و مشاريعها الاستراتيجية الجديدة المستقبلية ، التي ستحدث طفرة نوعية في قطاع الاتصالات بالمحافظات المحرَّرة ، و المزمع إقامتها في القريب العاجل .

مشيراً إلى أن المؤسسة و ضمن خريطتها العملية البرامجية المقبلة ، ستعمل على تحديث البنية التحتية الأساسية و توسعتها و صيانتها المتواصلة ، في المجال التقني لشبكة الاتصالات الأرضية الحالية التي انتهى عمرها الافتراضي ، و الانتقال بها إلى مصاف خدمات الاتصالات الأكثر تطوراً .

حضر اللقاء ، أيضاً ، الأستاذ عَزَب جابر علي تُركي ، مستشار محافظ محافظة لحج ، و الأستاذ خالد عبد الرَّحمن محمَّد الجَاوِي السَّقَّاف ، المدير العام لمكتب محافظ المحافظة ، و الأستاذ عيدروس زكي محمَّد الحَامِد السَّقَّاف ، المدير العام لمكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بالمحافظة ، و عدد آخر من المسؤولين المعنيين بالمحافظة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ لحج " تُركي " يناقش مع المهندس " طرموم " احتياجات المحافظة في قطاع الاتصالات و الإنترنت وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر العام محافظ لحج عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها

استقبل المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، اللواء مهندس طارق محمد العباسى - رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي ) ببنها وذلك لمناقشة إمكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التي يتم إنتاجها بالمصنع وكذا قطعة أرض علي مساحة تقع شرق المصنع على الرياح بالتوفيقي مباشرة وتطل على كورنيش البر الشرقي التي تم انشاءه من قبل المحافظة 
وجدير بالذكر أن هذه الأرض البالغ مساحتها 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس ادارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة وحدائق عامة تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة استغلال هذه الارض حتى لا تتحول الى مكان عشوائي يساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.
وأكد  المحافظ أنه تم الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل و توريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لابناء مدينه بنها والمدن المجاوره وذلك في اطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء واماكن التنزه لمواطنيها.
جاء الاجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الامن بالمصنع و المهندس هشام عبد الدائم  رئيس قطاع التنسيق والمتابعة و منى شعبان ادارة العلاقات الخارجيه  ومحمد جابر الشوربجي  ادارة العلاقات العامة بالمصنع الحربى.

مقالات مشابهة

  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • فرع مؤسسة الاتصالات بحجة يوزع حقائب مدرسية احتفاءَ بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ الشرقية يستعرض الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • الشرقية تُنهي استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد
  • محافظ الشرقية يناقش مع مندوب «اليونسكو» فتح مراكز تعليم مجتمعي
  • محافظ الشرقية يناقش استعدادات انطلاق الدارسة.. بينها إنهاء صيانة المدارس
  • محافظ الإسماعيلية يناقش سُبل التعاون مع وزارة الثقافة
  • وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء «القابضة المعدنية» وموقف المشروعات
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها