شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القوات المسلحة الجنوبية تتصدى لهجوم ارهابي بأبين وارتقاء خمسة شهداء وعدد من الجرحى، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 21 30 46 الأمناء نت خاص مشيرا انه اثناء الاشتباك مع العناصر الارهابية ارتقى خمسة شهداء .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات المسلحة الجنوبية تتصدى لهجوم ارهابي بأبين وارتقاء خمسة شهداء وعدد من الجرحى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات المسلحة الجنوبية تتصدى لهجوم ارهابي بأبين...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:21:30:46 (الأمناء نت / خاص :)

مشيرا انه اثناء الاشتباك مع العناصر الارهابية ارتقى خمسة شهداء واصابة اربعة من ابطال قواتنا.

 وأشار إلى أن ابطال قواتنا يواصلون ملاحقة  العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار في الجبال المحاذية لمحافظتي شبوة و البيضاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات المسلحة الجنوبية تتصدى لهجوم ارهابي بأبين وارتقاء خمسة شهداء وعدد من الجرحى وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع الرائد صدام عبدالله العبدي والنقيب ضيف الله اسماعيل الجعدي والنقيب نبيل منصور الريمي والمساعد محمد علي المهدي والمجاهد موسى حمود غانم.

وأقيمت للشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومحافظ حضرموت لقمان باراس ووزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي وعضو مجلس الشورى احمد مرشد الزبيري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبده علي الجراف ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا قصف طيران العدو الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 14 شهيداً وعدد من الجرحى
  • وسائل إعلام فلسطينية: 8 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • استشهاد خمسة صحفيين فلسطينيين في غارتين للعدو على قطاع غزة
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة