شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خبراء اقتصاديون يحذرون من سقوط البنك الأهلي بعدن في قبضة حكومة الفساد، الجديد برس حذر خبراء اقتصاديون من سقوط البنك الأهلي اليمني بعدن في قبضة الفساد الحكومي، أو ما أسموها “حكومة الفساد”، على خلفية التصعيد .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبراء اقتصاديون يحذرون من سقوط البنك الأهلي بعدن في قبضة حكومة الفساد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبراء اقتصاديون يحذرون من سقوط البنك الأهلي بعدن في...

الجديد برس:

حذر خبراء اقتصاديون من سقوط البنك الأهلي اليمني بعدن في قبضة الفساد الحكومي، أو ما أسموها “حكومة الفساد”، على خلفية التصعيد القانوني الأخير ضد رئيس مجلس الإدارة محمد حلبوب، وحبسه.

واعتبر الخبراء ما أسموه حرب الحكومة على البنك الأهلي والضغط على رئيس مجلس الإدارة لتقديم استقالته يهدف إلى الاستيلاء على ما تبقى من أموال البنك.

وأكد الخبراء أن الحكومة أصبحت غير قادرة على دفع المرتبات للمؤسسات الحكومية، فضلاً عن عجزها عن دفع مرتبات القيادات التابعة لها المقيمة في الخارج بالعملات الصعبة.

وأشاروا إلى أن ذلك العجز دفع بالحكومة إلى الاستيلاء على الأموال من حسابات العديد من المؤسسات في البنك المركزي اليمني كميناء عدن وشركة النفط وحساب البنك الأهلي اليمني.

وكان مصدر مطلع في البنك المركزي بعدن، أكد أن الحكومة قامت بسحب مبلغ ١٢ مليون دولار الشهر الماضي من حساب البنك الأهلي اليمني، وذلك لدفع مرتبات قياداتها في الخارج، وهو ما فجر خلافاً واسعاً بين مجلس إدارة البنك الأهلي والحكومة، وفق المصدر.

وحسب المصدر طلبت الحكومة من البنك الأهلي تقديم ٢١ مليون يورو نقداً، لتغطية إيجار محطة كهرباء مستأجرة، وهو ما رفضته إدارة البنك مؤخراً، في إشارة إلى الاعتقاد السائد بأن الرفض هو من يقف خلف تحريك الأجهزة القضائية لسجن حلبوب.

وتواجه الحكومة تحديات مالية وإدارية كبيرة وسط اتهامات شعبية وسياسية وبرلمانية لمسؤوليها بالفساد المستشري في كل القطاعات وبالذات في الكهرباء والاتصالات وغيرها، ما انعكس على الأوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية، التي أخرجت الناس إلى التظاهرات المطالبة باستقالة الحكومة وتعيين أخرى.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبراء اقتصاديون يحذرون من سقوط البنك الأهلي بعدن في قبضة حكومة الفساد وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک الأهلی الیمنی الجدید برس

إقرأ أيضاً:

ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها

في إطار سعي البنك الأهلي المصري لتقديم أفضل الحلول المصرفية لعملائه الكرام، بهدف تلبية احتياجاتهم المالية المختلفة، أطلق البنك خدمة جديدة تتيح لحاملي البطاقات الائتمانية تقسيط حركات المشتريات بسهولة عبر الهاتف.

تأتي هذه الخدمة استجابة لرغبات العملاء في إدارة مشترياتهم بمرونة، سواء داخل مصر أو خارجها، دون الحاجة إلى اتفاق مسبق مع التاجر.

ونقدم لكم من خلال التقرير التالي عروض تقسيط المشتريات عبر الهاتف المحمول من البنك الأهلي المصري، وفق المعلن على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك الأهلي المصري.

تفاصيل تقسيط حركات المشتريات

تمكن هذه الخدمة العملاء، سواء من حاملي البطاقات الائتمانية الأصلية أو الإضافية، من تقسيط حركات الشراء دون الحاجة لأن يكون التاجر متعاقدًا مع البنك، يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر الاتصال بالخط الساخن 19623، حيث يمكن للعملاء طلب تقسيط عمليات الشراء التي تم تنفيذها بالفعل، أو حتى عمليات شراء تمت خلال فترة تصل إلى ستة أشهر سابقة، بشرط ألا يقل مبلغ الحركة المراد تقسيطها عن 500 جنيه مصري.

مزايا الخدمة

من أبرز المزايا التي تقدمها الخدمة هي الاستفادة من عائد سنوي مميز يبلغ 31% في حال تقسيط المشتريات، مقارنة بعائد 42% سنويًا في حال عدم التقسيط، كما تتيح الخدمة فترة سماح إضافية قبل بدء سداد الأقساط، بالإضافة إلى مرونة في اختيار فترة التقسيط، التي تبدأ من 3 شهور وتصل إلى 36 شهرًا، وفقًا لرغبة العميل.

إلى جانب ذلك، يتمكن العميل من الاستفادة من الخصومات والعروض المقدمة من التجار غير المتعاقدين مع البنك، ثم تقسيط قيمة المشتريات بعد ذلك دون الحاجة إلى سداد إجمالي مبلغ الشراء دفعة واحدة.

شروط الحصول على خدمة تقسيط المشتريات عبر الهاتف

الخدمة متاحة لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري فقط، سواء الأصلية أو الإضافية.

يمكن تقسيط حركات المشتريات التي تمت خلال الأشهر الستة السابقة، بشرط أن تكون الحركة بقيمة 500 جنيه أو أكثر.

تتراوح فترات التقسيط بين 3 إلى 36 شهرًا، ويجب على العميل الالتزام بالفترة المختارة.

يتم تقسيط المبلغ كاملاً ولا يُسمح بتقسيط جزء من عملية الشراء.

يجب أن يكون حساب البطاقة الائتمانية ساريًا لتفعيل الخدمة.

تُنفذ طلبات التقسيط عبر الهاتف فقط، دون الحاجة لزيارة الفروع.

آلية تنفيذ الخدمة 

عند إجراء عملية شراء بمبلغ معين، يمكن للعميل الاتصال بالخط الساخن خلال فترة تصل إلى ستة أشهر من تاريخ الشراء لطلب تقسيط العملية. يتم إضافة عمولة التقسيط، وفقًا لفترة التقسيط المختارة، إلى كشف حساب البطاقة الائتمانية، ويتم سداد أول قسط بعد فترة السماح المحددة، مع سداد عمولة التقسيط في الشهر التالي لتنفيذ الطلب.

تعتبر هذه الخدمة خطوة إضافية من البنك الأهلي المصري لتقديم حلول مصرفية مرنة تلبي احتياجات عملائه وتساعدهم على إدارة التزاماتهم المالية بطريقة أكثر سهولة وراحة.

مقالات مشابهة

  • خبراء في جنيف يحذرون من تجنيد الأطفال في تندوف باعتباره "انتهاكًا خطيرًا لحقوق الإنسان"
  • افتتاح البنك الأهلي المصري - الخرطوم فرعًا جديدًا في مدينة عطبرة
  • البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية
  • لو معاك «فلوس فكة» في الفيزا.. خطوات وأماكن سحبها من ATM البنك الأهلي
  • خبراء يحذرون: حرب غزة تكبد إسرائيل 10% من اقتصادها
  • خبراء أمميون يحذرون من قمع غير مسبوق في فنزويلا
  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • من الكباريه إلى السجن.. قصص سقوط الراقصات في قبضة مباحث الآداب
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ قنا وأسيوط