شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني السنغالي بجوار رونالدو، 09 01 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 ساديو ماني أعلن نادي النصر السعودي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.. السنغالي بجوار رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.....

09:01 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

ساديو ماني

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي النصراوي عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، عن إتمام التعاقد مع اللاعب السنغالي صاحب الـ31 عاما، عبر مقطع فيديو ظهر خلاله «ماني» مرتديا قميص النصر.

ومن جانبه، قال «ماني» عبر مقطع الفيديو الذي نشره النصر عبر حسابه: «لا أطيق الانتظار لأسمعها بصوتكم في الملعب.. أراكم في الرياض».

وسوف يرتدي ساديو ماني، القميص رقم 10 مع نادي النصر خلال الفترة المقبلة.

بصـوووووت واحد

Saaaadiiiioooooooo MANE!

#ماني_نصراوي pic.twitter.com/ojKKzRcU3T

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 1, 2023

وينضم ساديو ماني بذلك إلى كوكبة من نجوم كرة القدم في عالم المستديرة بالنادي النصراوي، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ويلتقي النصر السعودي، مع الزمالك، بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية».

3 أعوام مدة عقد ماني مع النصر

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة «الرياضية»، أن النصر السعودي وقع رسميًا مع الدولي السنغالي عقدًا يمتد ثلاثة أعوام، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية. 

وأوضحت أن نادي النصر وضع اسم السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة، وهم ما حدث لاحقًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.. السنغالي بجوار رونالدو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الوحدة في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة النصر والوحدة في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 7:20 مساءً بتوقيت الإمارات، 3:20 عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

غدا.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمريك لابورت، سالم النجدي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو، أنجيلو جابرييل.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ويسلي جاسوفا، ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الوحدة مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC XTRA 2HD، بتعليق فهد العتيبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي
  • رونالدو يعود لتشكيل النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي