ترفيه، كرم بورسين يثير شائعات عودته لـ سيريناي ساريكايا!،تاريخ النشر 01 آب أغسطس 2023 06 24 كرم بورسين وسيريناي ساريكايا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كرم بورسين يثير شائعات عودته لـ سيريناي ساريكايا!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كرم بورسين يثير شائعات عودته لـ سيريناي ساريكايا!
تاريخ النشر: 01 آب / أغسطس 2023 - 06:24 كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

كان الثنائي التركي الشهير "كرم بورسين" و "سيريناي ساريكايا" من أكثر الثنائيات الرومانسية شهرة على مستوى تركيا والوطن العربي حيث كان اسمهما يتصدّر وسائل التواصل الاجتماعي طوال علاقتهما التي استمرت 4 سنوات حتى لحظة انفصالهما.

أنباء عن عودة علاقة كرم بورسين وسيريناي ساريكايا 

ومضى على انفصال الثنائي التركي الشهير سنوات عديدة استطاع فيها كل منهما تجاوز علاقتهما والمضي قدماً. 

وبعد سنوات من الانفصال عادت أنباء علاقة الثنائي إلى الواجهة مجددًا، بعد قيام شقيقة بورسين بمتابعة ساريكايا مما أثار الكثير من التساؤلات حول عودتهما.

وتفاعل الجمهور مع أنباء عودة الثنائي حيث عبر عدد كبير انهما مناسبات لبعضهما، وعبر الجمهور عن رغبتهم الشديدة لعودة العلاقة بينهما.

علاقات كرم بورسين 

بعد انفصال كرم بورسين عن سيريناي ساريكايا دخل النجم التركي في علاقة رومانسية مع هاندا ارتشيل التي شاركته دور البطولة في مسلسل "انت اطرق بابي". 

لكن الثنائي انفصلا بعد عام فقط من العلاقة ولم يستمرّا معاً دون معرفة الأسباب التي أدّت الى انفصالهما.

وعلى الصعيد الفني يعرض للفنان التركي حاليًا مسلسل "ماذا لو أحببت كثيرًا" الذي يجمعه بالفنانة حفصة نور، وبالتزامن مع عرضه في تركيا بدأت منصة شاهد بعرض العمل استثمارا لنجاحه الجماهيري.

أما النجمة التركية سيريناي ساريكايا فتستعد لتصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل العائلة الذي يجمعها بالفنان كيفانش تاتلينوغ.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كرم بورسين يثير شائعات عودته لـ سيريناي ساريكايا! وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • أبوراس يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التعاون الثنائي
  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • وزيرة البيئة تلتقى السفير الياباني بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين