نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية، زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وذلك فى إطار تعزيز المشاركة المجتمعية لأفراد القوات المسلحة والتواصل مع أبناء الشعب المصرى.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى تناول إمكانيات المستشفى وما تقدمه من خدمات ورعاية طبية متطورة فى مجال علاج الحروق، وقيام طلبة الأكاديمية بجولة تفقدية داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى وتقديم الدعم لنزلاء المستشفى والمساهمة فى رسم البسمة على وجوههم.

تأتى الزيارة فى إطار جهود القوات المسلحة لدعم مؤسسات المجتمع المدنى والمنشآت الطبية ذات البعد الإنسانى ودعم دورها فى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين ورفع روحهم المعنوية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاكاديمية العسكرية المسلحة المجتمع المدني القوات المسلحة الرعاية الصحية جولة تفقدية الكلية الحربية

إقرأ أيضاً:

اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد.

وفي السياق بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي - في برقيته - "يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين".

وأضاف: أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول "حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا
  • القوات الإسرائيلية تفرج عن مدير مجمع الشفاء الطبي
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • القوات المسلحة تجدد نصحها للسفن المخالفة لقرارالحضر
  • توضيح للجيش السوداني بشأن سنجة
  • الإدارة الأهلية بإقليم دارفور تساند القوات المسلحة
  • اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • 30 يونيو.. "مصطفي حجاجي" شهيد مع مرتبة الشرف.. أحد شهداء مثلث القيادة وتوفي نفس يوم تخرجه
  • القوات المسلحة تكشف عن سلاح بحري جديد
  • «مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية