صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الإمارات مذكرة تفاهم لتنظيم جناح الإيمان في COP28، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فقد وقع مذكرة التفاهم المستشار محمد عبد السلام الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، والسفير ماجد السويدي، المدير العام والممثل الخاص لرئاسة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الإمارات.. مذكرة تفاهم لتنظيم "جناح الإيمان" في COP28

فقد وقع مذكرة التفاهم المستشار محمد عبد السلام الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، والسفير ماجد السويدي، المدير العام والممثل الخاص لرئاسة دولة الإمارات لمؤتمر الأطراف "COP28".

وتنص مذكرة التفاهم على أن يعمل مجلس حكماء المسلمين على دعوة المنظمات الدينية والقادة الدينيين والروحيين للمشاركة في “جناح الإيمان” بمؤتمر الأطراف COP28، الذي سيكون الجناح الأول من نوعه في مؤتمرات الأطراف؛ ليمثل منصة عالمية للمشاركة الدينية والحوار بين الأديان من أجل رفع مستوى الطموح واتخاذ إجراءات أكثر فاعلية لمواجهة أزمة التغيرات المناخية، ودعوة الرموز والقيادات الدينية للمشاركة في خطط التصدي للتحديات العالمية، ومنها تحقيق العدالة البيئية.

 وستتم هذه المبادرة بتعاون الطرفين مع وزارة التسامح والتعايش وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة والشركاء المعنيين حول العالم في تنظيم الفعاليات والأنشطة؛ لتعزيز دور رموز الأديان في مواجهة التأثيرات السلبية للتغير المناخي ضمن استعدادات مؤتمر الأطراف COP28، انطلاقًا من الدور المهم لقادة الأديان وزعمائها في مواجهة التحديات الإنسانية المعاصرة.

وكان مجلس حكماء المسلمين وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، قد وجه في وقت سابق، الدعوة للمنظمات الدينية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الدينية والمجتمعية للمشاركة في “جناح الإيمان” بمؤتمر الأطراف COP28.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات.. مذكرة تفاهم لتنظيم "جناح الإيمان" في COP28 وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حکماء المسلمین

إقرأ أيضاً:

العراق وتركيا يوقعان مذكرة تفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية

الاقتصاد نيوز - بغداد

وقعت وزارة الهجرة والمهجرين، الأربعاء، مع وزارة الداخلية التركية مذكرة تفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو مع وزير الداخلية التركي علي يرليكايا وقعا مذكرة التفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية إلى الوطن، بحضور نائب وزير الداخلية التركي محمد أكتاش، ومدير إدارة الهجرة واللاجئين العراقية.

وأضافت أنه بموجب مذكرة التفاهم الموقعة، سيسمح للمواطنين العراقيين الموجودين في تركيا بالعودة طوعا إلى بلادهم، موضحة أن المذكرة تهدف إلى اتباع نهج أكثر استدامة وأمانًا في إدارة الهجرة ومنع الهجرة غير النظامية وغير القانونية بشكل فعال.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»
  • مذكرة تفاهم بين «M42» و«أكاديمية أبوظبي العالمي» لصقل المهارات المهنية للمواطنين
  • توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية أبوظبي العالمي (ADGMA) لصقل المهارات المهنية للمواطنين الإماراتيين
  • مذكرة تفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة و”اتحاد الرماية” لتنظيم مسابقة سنوية
  • مذكرة تفاهم بين “بلدية عجمان” و”تريندز”
  • “سكاي نيوز” البريطانية: واشنطن ولندن لن تنخرطا في أي هجوم إسرائيلي ضد إيران
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب
  • العراق وتركيا يوقعان مذكرة تفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية
  • مكتب الأسلحة والمواد الخطرة واتحاد الرماية يوقعان مذكرة تفاهم
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق