شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أهمهم محمد صلاح صندوق الأستثمار السعودي يخطط لجذب 4 نجوم، شمسان بوست متابعات أفاد تقرير صحفي، بأن صندوق الاستثمار السعودي يخطط لاستقطاب نجوم كبار جدد، إلى دوري .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهمهم محمد صلاح ..صندوق الأستثمار السعودي يخطط لجذب 4 نجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهمهم محمد صلاح ..صندوق الأستثمار السعودي يخطط لجذب...

شمسان بوست / متابعات

أفاد تقرير صحفي، بأن صندوق الاستثمار السعودي يخطط لاستقطاب نجوم كبار جدد، إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي المقبل، بخلاف النجوم المنضمين خلال الصيف الحالي.

وقال الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، المختص في أخبار الانتقالات بشبكة “سكاي سبورت”، في “تغريدة” نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن صندوق الاستثمار يخطط بالفعل لموسم الانتقالات القادم (2024-2024)، ويحدد الأهداف الرئيسية من حيث اللاعبين للتفاوض معهم، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.وتابع الصحفي الإيطالي في “تغريدته”، البرازيلي نيمار، والكرواتي لوكا مودريتش، والبلجيكي كيفين دي بروين، ضمن خطة صندوق الاستثمار في الصيف المقبل.

???????? The ???????? Investment Fund is already planning the next season (24/25), setting the major goals in terms of players to negotiate with.???? At the top of the list there are:▪️#Salah▪️#Neymar▪️#Modric▪️#DeBruyne???? The aim is to have the League crowded with football stars. ✨ pic.twitter.com/v6tqjD2FI5

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهمهم محمد صلاح ..صندوق الأستثمار السعودي يخطط لجذب 4 نجوم وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صندوق الاستثمار شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا

سجل محمد صلاح هدفاً بطريقة رائعة خلال الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ليقود ليفربول إلى الفوز على بولونيا الإيطالي.

فاز ليفربول بنتيجة 2-0 على بولونيا، الأربعاء، في إستاد أنفليد معقل "الريدز" ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

الأرقام القياسية صُنعت ليُحطمها الملك المصري ????????????

صلاح هو اللاعب الإفريقي الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ ليالي الأبطال ⚽️ pic.twitter.com/Z1zhWFzS7p

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 2, 2024

وافتتح ماك أليستر باب التسجيل للفيربول في الدقيقة 11، ثم أضاف الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 75.

مقالات مشابهة

  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا
  • الغنام يحتفل بزفافه بحضور نجوم الهلال .. فيديو
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة