زنقة20| القاهرة

قال معين شعباني، مدرب نهضة بركان لكرة القدم ان فريقه على اتم الإستعداد لمواجهة مضيفه الزمالك المصري، المقررة الأحد 19 ماي 2024، بملعب القاهرة الدولي، في مباراة برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولفت معين شعباني، مدرب نهضة بركان، في ندوة صحفية تسبق المباراة زوال اليوم السبت 18 ماي 2024، إن نادي نعضة بركان قد استعد لجميع السيناريوهات المتوقعة لمباراته أمام الزمالك المصري وهو الآن جاهز لخوض المباراة.

وبخصوص الطريقة التي سيلعب بها الفريق قال شعباني ،”بالطبع المدرب تكون لديه الخطة أ والخطة ب، وسيكون مستعدا لأي طارىء يقع خلال المباراة حتى لو لم يكن ينتظره، كحالة طرد احد اللاعبين أو إصابة أحد اللاعبين”.

وأكد شعباني أن ” فريق نهضة بركان له من الإمكانيات ما يكفي ليعرف كيف يدبر المباراة، إذ أنه تألق في هذه المسابقة في السنوات الأخيرة، ويتوفر على مجموعة من اللاعبين الدوليين، ومتعود على اللعب ضد فرق كبيرة في المغرب لها قاعدة جماهيرية كبيرة”.

وتحدث المدرب شعباني عن أهمية احترام المنافس، ورفض الرد على مدرب الزمالك المصري، البرتغالي جوزيه غوميز، الذي اعتبر أن فريق الزمالك أكبر قيمة من نظيره المغربي.

وفي هذا السياق قال شعباني: “أستغرب من هذا التصريح، نحن فزنا على الزمالك في مباراة الذهاب، لكن يجب احترام المنافس، ونحن نرى أنه في الدوري المصري فريق بيراميزد هو الذي يحتل المركز الأول، ثم هناك فريق فيوتشر، الذي يعتبر من أحسن الفرق التي تشارك في كأس الكونفدرالية، لكننا نحترم المنافس مهما كانت قيمته”.

واستطاع نادي نهضة بركان تحقيق الفوز في الملعب البلدي ببركان بنتيجة 2-1 على نادي الزمالك المصري، حيث أصبح التعادل أو الفوز في القاهرة بأي نتيجة كافٍ للتتويج بالنجمة الثالثة، في حين يتعين على النادي المصري الانتصار بهدف نظيف لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الزمالک المصری نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر يستبعد تاليسكا من مواجهة الوحدة في الدوري السعودي

استقر الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، على اللاعبين الأجانب الذين سيستدعيهم في قائمته لمواجهة الوحدة ببطولة الدوري السعودي.

ويستعد النصر لمواجهة ضيفه الوحدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

ويحق لكل ناد تسجيل 10 لاعبين أجانب في قائمته على أن يكون 2 منهم مواليد 2003 أو أصغر، مع إدراج 8 لاعبين فقط في قائمة كل مباراة.

استبعاد تاليسكا من قائمة مباراة الوحدة

واستقر بيولي على استبعاد البرازيلي أندرسون تاليسكا من قائمة مباراة الوحدة لأسباب فنية، إضافة للكرواتي المصاب مارسيل بروزوفيتش لعدم الجاهزية.

وقرر بيولي استدعاء الجناحين البرازيليين أنجيلو بورجيس، ويسلي تيكسيرا لقائمته لمواجهة الوحدة، إضافة لمواطنهم الحارس بينتو، البرتغاليين كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، السنغالي ساديو ماني، الفرنسي محمد سيماكان وأخيرًا الإسباني إيميريك لابورت.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويستضيف النصر نظيره الوحدة، غدًا الجمعة 27 سبتمبر على استاد الأول بارك معقل “العالمي”، في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة، وتُنقل تليفزيونيًا على شبكة قنوات SSC.

مقالات مشابهة

  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • كومباني: نريد اختبار أنفسنا أمام أقوى فريق في آخر 12 شهراً
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • الزمالك المصري بطلًا لكأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • السوبر الافريقي.. إقبال كبير لجماهير الزمالك خارج ملعب المملكة آرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • كرة السلة.. الزمالك يصل نهائي كأس السوبر الدولية بعد الفوز على الأنترانيك اللبناني
  • مدرب النصر يستبعد تاليسكا من مواجهة الوحدة في الدوري السعودي
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي