شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الحرية والتغيير تتلقى تاكيدات من الجامعة العربية بشأن أزمة السودان، الخرطوم تاق برس كشفت قوى الحرية والتغيير المجلس المركزي، عن لقاء مع السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمقر الجامعة العربية .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحرية والتغيير تتلقى تاكيدات من الجامعة العربية بشأن أزمة السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحرية والتغيير تتلقى تاكيدات من الجامعة العربية...

الخرطوم- تاق برس- كشفت قوى الحرية والتغيير- المجلس المركزي، عن لقاء مع السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.

وقالت في بيان إن اللقاء تناول تطورات الوضع في السودان في ظل استمرار حرب ١٥ أبريل والكارثة الانسانية المصاحِبة لها، واستعرض الوفد رؤية قوى الحرية والتغيير – عقب اجتماعها الأخير بالقاهرة – حول تشكيل الجبهة المدنية العريضة وحشد وتنسيق الجهود الدولية والاقليمية لوقف الحرب في السودان. واشارت إلى ان الوفد أكد على أهمية انطلاق عملية سياسية شاملة تخاطب أسباب الحرب وتعالج آثارها وتضمن الوصول لسلام مستدام وتحول مدني ديمقراطي وناقش الوفد الاوضاع الانسانية المتدهورة لا سيما قضايا اللاجئين والعالقين.

واشارت الحرية والتغيير ان الأمين العام المساعد للجامعة العربية، اكد حرص الجامعة على وحدة واستقرار السودان واستعدادها لبذل كافة المساعي والتعاون مع الجهات الدولية والاقليمية لإنجاح جهود وقف الحرب ومعالجة الكارثة الانسانية والعودة للمسار السياسي السلمي من أجل التأسيس لمرحلة جديدة تلبي طموحات وتطلعات الشعب السوداني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحرية والتغيير تتلقى تاكيدات من الجامعة العربية بشأن أزمة السودان وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

“حماد” يوجه تعليماته بشأن التعامل مع أزمة السيول في مدينة سبها

الوطن| رصد

أصدر رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، تعليماته لوزارة الداخلية والصحة والموارد المائية والكهرباء والجهات المختصة، بسرعة التعامل مع الأزمة التي تمر بها مدينة سبها وضواحيها جراء ازدياد هطول الأمطار التي تسببت في سيول وفيضانات وانقطاع الكهرباء على المدينة، وسقوط عدد من الضحايا بين وفيات واصابات.

وتهيب الحكومة الليبية بجميع المواطنين الاستجابة للتحذيرات التي سبق وأن تم الإعلان عنها وتوخي الحذر عند التنقل بين المدن والمناطق في الجنوب، خاصة المحاذية للأودية ومناطق جريان السيول.

الوسوم#سبها أسامة حماد الأمطار ليبيا

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري»: بيان الحوار الوطني بشأن الإجراءات الجنائية يؤكد مصداقيته
  • شريف إكرامي : رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بشأن أزمة تعاطي المشنطات
  • الجامعة العربية تكرم الإمارات لدعمها مكافحة الإتجار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة
  • الجامعة العربية تكرم الإمارات لدعمها مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع للسلاح
  • أمين الجامعة العربية يُهنئ «تبون» على انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • رئيس بعثة الجامعة العربية: مشروع الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين يستند إلى محكمة العدل الدولية
  • السودان بين الحركات المسلحة والتغيير السياسي- نحو اندماج كامل في الحياة المدنية
  • “حماد” يوجه تعليماته بشأن التعامل مع أزمة السيول في مدينة سبها
  • رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: هناك زخم قوي للاعتراف بدولة فلسطين
  • رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: هناك زخما قويا للاعتراف بالدولة الفلسطينية