يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال إفريقيا 2024.. يواجه النادي الأهلي المصري اليوم السبت، 18 مايو 2024، فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب حمادي العقربي برادس في تونس.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي والترجي التونسي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الأهلي يواجه الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا: رحلة نحو اللقب الثاني عشر

يسعى الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، والثاني مع المدرب السويسري مارسيل كولر، بينما يسعى الترجي للفوز باللقب الخامس.

وصل الأهلي إلى النهائي بعد إقصائه مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

وتعتبر هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وتقابل الفريقان عامي 2012 و2018، وفاز الأهلي في كلتا المباراتين.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما تاريخا حافلا في البطولة، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الغالي.

وتقام مباراة الإياب في ملعب القاهرة الدولي يوم 25 مايو 2024.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من قبل جماهير الفريقين، نظرا لأهمية المباراة وندية التنافس بينهما.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي


يُقام لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي مساء اليوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية.

وإليك موعد المباراة بتوقيت بعض الدول العربية:

السعودية: 11 مساءًالإمارات العربية المتحدة: 11 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًالجزائر: 8 مساءًالمغرب: 8 مساءًالأردن: 10 مساءًالكويت: 10 مساءًقطر: 10 مساءًالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

 

ستنقل قناة Sport TV3 Portugal البرتغالية المباراة بشكل مفتوح على القمر الصناعي Hispasat 1B/1C/1D بتردد 12169، استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

كما ستنقل مجموعة قنوات بين سبورت المباراة عبر قناة Bein Sports HD 6 على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11054، استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 2/3.

وبالتالي، يمكن لمشاهدي المباراة في مصر وخارجها مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيحSport TV3 PortugalHispasat 1B/1C/1D12169أفقي27500-Bein Sports HD 6النايل سات11054رأسي275002/3
معلق مباراة الترجي ضد الأهلي اليوم


أعلنت قنوات بين سبورت عن معلق لقاء الترجي ضد الأهلي.

وقررت اختيار معلق مصري وآخر تونسي للتعليق علي ماتش اليوم.


ويعلق عن لقاء اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، والمعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي


تُعدّ مواجهات الأهلي والترجي التونسي من أعرق وأهم المواجهات في تاريخ كرة القدم الأفريقية، حيث جمعت بين الفريقين 24 مباراة عبر مختلف البطولات القارية.

وتعود أولى مواجهات الفريقين إلى عام 1990، في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت المباراتان بالتعادل دون أهداف، وفاز الترجي بركلات الترجيح.

وشهدت السنوات التالية العديد من المواجهات المثيرة بين الفريقين، حيث تواجه الفريقان في دور المجموعات ونصف النهائي والنهائي لدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مواجهات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتميل الكفة لصالح الأهلي تاريخيًا، حيث فاز في 11 مواجهة، بينما فاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مواجهات.

وتعتبر أبرز مواجهات الفريقين نهائيات دوري أبطال إفريقيا، حيث تقابل الفريقان في نهائي عام 2012، وفاز الأهلي بنتيجة 3-2 بعد مجموعتي الذهاب والإياب، كما تقابل الفريقان في نهائي عام 2018، وفاز الأهلي بنتيجة 3-1.

وتشهد مواجهات الأهلي والترجي دائمًا ندية وإثارة كبيرة، وذلك نظرًا لتاريخ الفريقين العريق وإنجازاتهما الكبيرة في البطولات الأفريقية.

وتعتبر هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وتقابل الفريقان عامي 2012 و2018، وفاز الأهلي في كلتا المباراتين.

وتُعدّ مباراة اليوم فرصة جديدة للأهلي لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا، بينما يسعى الترجي لتحقيق لقبه الخامس في البطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي

 التونسي في ذهاب دوري الابطال
يأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي فى ذهاب نهائي دوري الابطال كما يلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم.خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو.خط الهجوم: وسام أبو علي.تشكيل الترجي المتوقع اليوم


تأتي تشكيلة الترجي المتوقعة اليوم لمواجهة فريق الأهلي الأول لكرة القدم في ذهاب نهائي دوري الابطال كما يلي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.خط الدفاع: محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح - محمد بن علي.خط الوسط: غيلان الشعلالي - روجر أهولو - حسام تقا.خط الهجوم: حسام غشة - رودريجو رودريجيز - يان ساس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الترجي التونسي مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي فريق الأهلي فريق الترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي دوري أبطال أفريقيا 2023 24 بث مباشر مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة المباراة الأهلي بث مباشر المباراة الأهلي مباشر المباراة الأهلي والترجي التونسي المباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر مشاهدة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر الان مشاهدة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي الاهلي المصري النادى الاهلى الأهلي اليوم تشكيل الأهلي موعد مباراة الاهلي موعد الاهلي موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي القادمة معلق مباراة الاهلي دوري أبطال أفريقيا نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهاب نهائی دوری أبطال إفریقیا الأهلی والترجی التونسی فی ذهاب نهائی دوری الترجی التونسی مباراة الأهلی بین الفریقین الفریقان فی وفاز الأهلی فی نهائی

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024.. يخوض المنتخبان الإسباني والألباني مساء اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، مباراة قوية ومصيرية على ملعب "مركور شبيل أرينا"، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث ضمنت إسبانيا تأهلها إلى دور ثمن النهائي بعد تحقيقها الفوز في أول جولتين، بينما تسعى ألبانيا للحفاظ على آمالها في التأهل رغم صعوبة المهمة.

إسبانيا تلتقي ألبانيا في قمة هادفة لتأكيد صدارة المجموعة في يورو 2024

يدخل المنتخب الإسباني المباراة بمعنويات عالية بعد عروضه القوية في البطولة حتى الآن، حيث قدم أداءً هجوميًا رائعًا وسجل العديد من الأهداف.

ويسعى "الماتادور" لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل حسم صدارة المجموعة والتأكيد على قوته كأحد المرشحين للفوز باللقب.

في المقابل، يدرك منتخب ألبانيا صعوبة المهمة التي تنتظره، لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على آماله في التأهل.

يُتوقع أن تكون المباراة مفتوحة وحماسية، حيث سيحاول المنتخبان تقديم كل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة أسبانيا وألبانيا


يُسدل الستار مساء اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، على منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، بمواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وألبانيا.

وتُقام المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألبانيا

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في مصر والوطن العربي متابعة مجريات مباراة إسبانيا وألبانيا، التي تقام مساء اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط.

وخصصت شبكة بي إن سبورتس قناة bein sports max 2 لنقل المباراة بشكل مباشر، مع تعليق المعلق المميز علي محمد علي.

وإلى جانب بي إن سبورتس، تُنقل المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل قناة تونس تي في 1 وقناة الجزائرية الأولى وقناة المغرب الرياضية.

جدول الترددات 

وفيما يلي جدول يوضح بعض الترددات للقنوات الناقلة للمباراة:

القناةالترددالنايل ساتbeIN Sports HD 2 Max1105826.0 E
تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام ألبانيا

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا بقيادة لويس دي لافوينتي المتوقع أمام ألبانيا كما يلي:

في حراسة المرمي: دافيد رايا.الدفاع: خيسوس نافاس - ناتشو فيرنانديز - أليخاندرو جريمالدو - دانيال فيفان.الوسط: ميكيل مورينو - فيرمين لوبيز - مارتين زوبيمندي.الهجوم: داني أولمو - ويليامز - ميكيل أوريازبال. تشكيل منتخب ألبانيا المتوقع أمام إسبانياحراسة المرمي: توماس ستراكوشا.الدفاع: السيد هيساى- ميتاي - أجيتي دجيميستي.الوسط: كاظم لاتشي - كريستيان أصلاني - يلبير رمضاني.الهجوم: راي ماناي - نديم بارجامي - ياسر أساني. ترتيب المجموعة الثانية

ويتصدر المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعهم من مباراتين.

ويأتي ترتيب المجموعى الثانية كالتالي:

1- إسبانيا 6 نقاط.

2- إيطاليا 3 نقاط.

3- ألبانيا نقطة واحدة.

4- كرواتيا نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد ألبانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024