بوابة الوفد:
2024-07-01@18:58:13 GMT

منديل بعقد ميسي مع برشلونة يباع بمليون دولار

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول عقد للأرجنتين ليونيل ميسي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، والذي تم كتابته على أحد المناديل الورقية.

تشافي: برشلونة يمنحني الثقة لتحقيق الطموحات التي نتطلع لها

وكشفت دار مزادات بونهامز، بالأمس الجمعة، عن أن المنديل شهد تعهد برشلونة بضم ليونيل ميسي وهو لديه 13 عامًا لصفوف البلوجرانا مقابل 969 ألف دولارًا أمريكيًا.

وأشارت إلى أن التوقيع على المنديل كان في ديسمبر من عام 2000، حيث اتفق كارليس ريشاك، المدير الرياضي لبرشلونة آنذاك، مع هوراسيو جاجيولي وكيل أعمال اللاعب، على ضم الصغير الأرجنتيني، والذي سار أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الكتالوني.

وجاءت اللغة التي كانت مكتوبة على المنديل الخاص بنادي بومبيا للتنس، حيث كُنب به: "في الرابع عشر من ديسمبر 2000 في برشلونة وبحضور كل من: مينجيلا وهوراسيو، وافق كارليس ريشاك المدير الرياضي لنادي برشلونة وتحت مسؤوليته وبغض النظر عن أي آراء مخالفة، على التوقيع مع اللاعب ليونيل ميسي بشرط أن يتم ذلك بالمبالغ المتفق عليها".

بينما علق إيان إيلينج المسؤول البارز في دار بونهامز في بيان أصدره منذ قليل: “بالطبع، إنه منديل ورقي، لكنه المنديل الشهير الذي شهد بداية مسيرة ليونيل ميسي”.

وتابع: "بالتأكيد، هذا المنديل غير حياة ميسي ومستقبل نادي برشلونة ولعب دوراً كبيراً في منح مليارات المشجعين حول العالم بعض أروع اللحظات في كرة القدم".

وأوضح إيلينج أن هذا المنديل تم بيعه بقيمة مليون دولارًا خلال الساعات القليلة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميسي برشلونة برشلونة الإسباني المنديل لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب
  • كوبا أميركا 2024.. الأرجنتين تفوز على البيرو وتتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • «الداخلية الإيرانية»: تقدم بزكشيان على جليلي بمليون صوت في الانتخابات الرئاسية