هن، صدمة بعد رحيل بلوجر روسية تناولت فاكهة وعصائر فقط لمدة 4 سنوات،علاقات و مجتمع في واقعة غريبة راحت ضحيتها المدونة الروسية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صدمة بعد رحيل بلوجر روسية تناولت فاكهة وعصائر فقط لمدة 4 سنوات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صدمة بعد رحيل بلوجر روسية تناولت فاكهة وعصائر فقط...

علاقات و مجتمع

في واقعة غريبة راحت ضحيتها المدونة الروسية زانا سامسونوفا قررت الاعتماد على النظام الغذائي النباتي، فامتنعت عن تناول كل ما لذ وطاب من أطعمة متنوعة واكتفت بتناول الفاكهة الاستوائية، لكنها لم تصمد كثيرًا أمام هذا النظام الذي راحت ضحيته وفارقت الحياة وهي في عمر الـ39 عامًا. 

تفاصيل الواقعة المأساوية كشفتها قناة «سكاي نيوز»، إذ توفت المدونة النباتية «زانا» بسبب الوجع الحاد الذي عانت منه، بعدما اعتمدت فقط في غذائها على الفاكهة الاستوائية في ماليزيا، وكثيرًا ما خرجت المدونة الروسية عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا المختلفة سواء «تيك توك» و«فيس بوك» و«إنستجرام»، لتروج عن الأطعمة النيئة، وحصدت ملايين المشاهدات من وراء الفيديوهات. 

لكن، قبل أيام قليلة، تحديدًا في 21 يوليو الماضي، فاجأت «زانا» متابعيها بطلبها العلاج من الآلام التي انتابتها، جراء اتباعها النظام النباتي، طيلة 4 أعوام، إذ كانت تتناول الفواكه وبراعم بذور عباد الشمس وعصائر الفاكهة فقط، وكانت النتيجة رحيل المدونة الروسية. 

وفي آخر منشورات المدونة الروسية عبر «إنستجرام» قالت: «أرى جسدي وعقلي يتغيران كل يوم.. أنا أحب نفسي الجديدة ولن أعود أبدا إلى العادات التي اعتدت ممارستها».

شهادة أصدقاء زانا عن نظامها النباتي: شعرنا بالرعب حين رأيناها      

وذكر أحد أصدقائه راويًا تفاصيل ما حدث أنه قبل بضعة أشهر ظهرت «زانا» وهي منهكة وساقها منتفخة، وبعدما ذهبت لتلقي العلاج قررت الهروب والعودة إلى منزلها مرة أخرى، ووصفت صديقتها المشهد قائلًا: «عندما رأيتها شعرت بالرعب».

وذكرت صديقتها: «كنت جارتها وكل يوم كنت أخشى أن أجد جثتها هامدة في الصباح.. أقنعتها العلاج.. لكنها لم تقبل»، وفي حديث مع صديقة أخرى: «زانا اعتمدت نظام غذائي نباتي خام تمام».

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة بعد رحيل بلوجر روسية تناولت فاكهة وعصائر فقط لمدة 4 سنوات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القانون يوضح شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج (تفاصيل)

شهد دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب الموافقة على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إعادة العمل بمبادرة استيراد السيارات للمصريين العاملين بالخارج لمدة ٣ أشهر من تاريخ إصدار القانون، حتى يُمكن لمن لم يستفيد من المبادرة المرة الأولى إمكانية الاستفادة مجددا.

 

أهداف المبادرة

وتهدف مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج إلى توفير فرصة جيدة للمصريين المقيمين بالخارج الراغبين في امتلاك سيارة ملاكي مستوردة من الخارج دون الخضوع للجمارك إطلاقًا، من خلال توافر عدة شروط، أهمها عمل وديعة دولارية لمدة 5 سنوات نظير السماح باستيراد سيارة دون جمارك.

وحتى يتمكن المصري المقيم بالخارج من الاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج، يجب تحقيق الشروط الآتية:

١- ألا يقل عمر المتقدم لطلب الحصول على سيارة عن 16 سنة كأقل تقدير.

٢- ينبغي أن تكون السيارات المستوردة من الخارج قد صنعت 2019 أو أحدث.

٣- ضرورة سداد 30% فقط من قيمة الضريبة الجمركية، على أن يتم استردادها بعد 5 سنوات.

٤- يجب امتلاك إقامة قانونية سارية في الخارج للمصري الراغب في استيراد السيارة.

٥- يلزم استيفاء واستكمال إجراءات التسجيل الأولي من خلال تطبيق استيراد سيارات المصريين بالخارج.

٦- يلزم على المتقدم تقديم كشف حساب بنكي عن 6 أشهر سابقة على تاريخ التحويل.

وكانت وزارة المالية أطلقت مبادرة تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج منذ نوفمبر من العام الماضي، وتقوم على إعفاء السيارات المستوردة من الضرائب والرسوم مقابل وديعة في البنك المركزي بالعملة الأجنبية لمدة 5 سنوات، تُسترد بعدها بالجنيه المصري بسعر صرف وقت الاسترداد، ويحق للمالك الأول أن يستورد السيارة دون التقيد بسنة الصنع، كما يجب على غيره ألا يتجاوز 3 سنوات وقت الإفراج الجمركي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن تخفيض الفائدة.. أول مرة من 4 سنوات
  • رحلة الطماطم من فاكهة لاتينية غامضة إلى ملكة المطابخ العالمية
  • تفاصيل تأجيل الدراسة بعدد من المعاهد الأزهرية لمدة أسبوع
  • القانون يوضح شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج (تفاصيل)
  • وزير البترول يترأس مائدة مستديرة حول "صياغة مستقبل الطاقة في مصر"
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • تأثير فاكهة الدوريان على أسعار القهوة العالمية