صحافة العرب:
2024-07-03@21:50:52 GMT

روسيا: مستعدون لتطوير قدرات الجيش الجزائري

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

روسيا: مستعدون لتطوير قدرات الجيش الجزائري

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا مستعدون لتطوير قدرات الجيش الجزائري، قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، ان بلاده مستعدة في زيادة القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية.جاء ذلك خلال .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا: مستعدون لتطوير قدرات الجيش الجزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا: مستعدون لتطوير قدرات الجيش الجزائري

قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، ان بلاده مستعدة في زيادة القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية.

جاء ذلك خلال مباحثات ثنائية أجراها شويغو مع رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، والذي وصل أمس الإثنين إلى موسكو، بدعوةٍ من وزير الدفاع الروسي.

وأشار شويغو إلى التطور الديناميكي والإيجابي للعلاقات بين روسيا والجزائر.

وأكّد شويغو عزم كلٍ من روسيا والجزائر، على انتهاج سياسةٍ خارجية مستقلة، والدفاع عن مصالحهما الوطنية، على الرغم من ضغوط الدول الغربية.

من جهتها صرحت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان أصدرته، أمس الإثنين، بأنّ زيارة رئيس الأركان الجزائري والوفد المرافق له، تندرج في إطار "تعزيز التعاون بين الجيش الوطني الجزائري والقوات المسلحة الروسية"، وأنّها ستُمكِّن الطرفين من التباحث حول المسائل ذات الاهتمام المشترك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا: مستعدون لتطوير قدرات الجيش الجزائري وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الروسية تعترض 11 مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت 11 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق داخل الأراضي الروسية.

وأوضحت الوزارة أن المناطق المقصودة بهذه الهجمات هي بريانسك وبيلغورود وجمهورية القرم.

وقالت الوزارة في بيان لها: "خلال الليلة الماضية، حاول نظام كييف تنفيذ هجمات إرهابية باستخدام طائرات مسيرة على أراضي روسيا".

وأضاف البيان: "اعترضت أنظمة الدفاع الجوي المناوبة ودمرت 4 طائرات مسيرة فوق أراضي مقاطعة بريانسك، 4 طائرات مسيرة فوق مقاطعة بيلغورود و3 طائرات مسيرة فوق أراضي جمهورية القرم".

 وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت، يوم الأحد الماضي، أن أنظمة الدفاع الجوي دمرت 36 طائرة مسيرة أطلقتها أوكرانيا الليلة الماضية على عدة مناطق في جنوب غرب روسيا.

وأضافت الوزارة في بيان عبر تطبيق تيليغرام أن الدفاعات الجوية دمرت 15 طائرة مسيرة فوق منطقة كورسك المتاخمة لأوكرانيا، و9 طائرات فوق منطقة ليبيتسك التي تبعد عدة كيلومترات إلى الجنوب من موسكو.

كما ذكر البيان أن الدفاعات الجوية دمرت 4 طائرات فوق منطقة فورونيج و4 فوق بريانسك في جنوب غرب روسيا، وطائرتين فوق أوريول واثنتين أيضا فوق بيلغورود.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون لاتخاذ أي إجراء ضد حزب الله لكننا نفضل التفاوض
  • مخاوف إسرائيلية متصاعدة من تطور قدرات المقاومة في الضفة الغربية
  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة أوكرانية فوق بيلجورود
  • الجيش الجزائري: القبض على 5 إرهابيين في عمليتي بحث وتمشيط بجنوبي البلاد
  • الدفاعات الروسية تعترض 11 مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية
  • الجيش البيلاروسي: مستعدون لاستخدام الأسلحة النووية التكتيكية