شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ساديو ماني الأسد الذي زأر بأسرع ثلاثية في تاريخ انجلترا، صفقة جديدة من العيار الثقيل أعلن عنها نادي النصر بالتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، القادم من صفوف بايرن ميونخ الألماني.ساديو ماني .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساديو ماني .

. الأسد الذي زأر بأسرع ثلاثية في تاريخ انجلترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساديو ماني .. الأسد الذي زأر بأسرع ثلاثية في تاريخ...

صفقة جديدة من العيار الثقيل أعلن عنها نادي النصر بالتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، القادم من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

ساديو ماني صاحب الـ 31 عامًا، بدأ مشواره مع الكرة في نادي جينراسيون فوت السنغالي ومنه إلى ميتز الفرنسي كخطوة أولى في احتراف المستديرة عام 2012.

واستمرت رحلة ماني في أوروبا باللعب لنادي سالزبورج النمساوي ثم الانتقال إلى الدوري الانجليزي من خلال بوابة ساوثهامبتون.

الرحلة الأنجح في مسيرة السنغالي كانت بقميص ليفربول على مدار 6 مواسم، قبل الانضمام لبايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي ثم ارتداء قميص النصر.

ماني هو صاحب أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الانجليزي، محطمًا رقم روبي فاولر مدرب القادسية الحالي وأسطورة ليفربول.

ففي عام 2015 لم تستغرق ثلاثية ماني سوى دقيقتين و 56 ثانية بزمن قياسي فريد، حينما كان يلعب بقميص ساوثهامبتون وأمطر شباك استون فيلا بالهاتريك التاريخي في البريمرليج.

إجمالاً ساهم ساديو ماني في 305 هدفًا خلال مشواره مع جميع الأندية، بواقع تسجيل 204 وصناعة 1010 بالاضافة إلى 37 هدفًا دوليًا مسجلاً بقميص أسود التيرانجا المنتخب السنغالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساديو ماني .. الأسد الذي زأر بأسرع ثلاثية في تاريخ انجلترا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستشارة الأسد لونا الشبل.. جنازة غير رسمية وعائلتها رفضت استقبال جثمانها

شيّع عدد قليل من السوريين، جثمان لونا الشبل المستشارة الإعلامية لرئيس النظام السوري، السبت، في جنازة بسيطة شارك فيها المقربون منها، ودفنت في مقبرة الدحداح بدمشق، لا في السويداء مسقط رأسها، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وحسب المصدر، فإن مذيعات التلفزيون السوري الرسمي لم يرتدين الأسود حدادا على وفاتها، ولم تبث لقطات من جنازة الشبل، أسوة بالمسؤولين والمقربين من النظام السوري الذين فارقوا الحياة خلال السنوات الأخيرة، في "حادثة غريبة" لم يفعلها النظام السوري إلا مع من اعتبرهم "خونة للوطن".

من جهته قال موقع "عنب بلدي" المعارض إنه كان لافتًا غياب التغطية الإعلامية للجنازة، وأضاف أن وسائل إعلام النظام الرسمية، وعلى رأسها وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) وصحيفتا "تشرين" و"البعث"، لم تنشر أي خبر أو منشور أو صورة عن جنازة الشبل.


فيما كانت إذاعة "شام إف إم" المحلية الوسيلة الإعلامية الوحيدة المقربة من النظام التي كتبت منشورًا مقتضبًا عن الجنازة، وأرفقته بثلاث صور فقط، دون نشر أي فيديو، بحسب "عنب بلدي".

كما أنه جرى تحديد فترة التعزية بساعتين فقط الأحد 7 من تموز من الساعة السادسة حتى الثامنة مساء، وفق ما كُتب في ورقة النعي التي تداولتها صفحات محلية.

وبث موقع "تلفزيون سوريا" المعارض الذي يبث من الخارج لقطات لجنازة الشبل، وقال إن التشييع تم "في غياب شبه تام لأي جهة رسمية."


وقالت القناة السورية المعارضة إن ذوي الشبل رفضوا دفنها في مسقط رأسها في مدينة السويداء التي تشهد منذ أشهر احتجاجات تطالب بإسقاط النظام السوري.

وتعرضت الشبل لحادث سيارة في دمشق في 2 تموز/ يوليو الحالي وأصيبت بنزيف دماغي حاد وأدخلت على إثره المستشفى.

والجمعة، أعلنت صفحة "رئاسة الجمهورية" عن وفاة لونا الشبل.


وكشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، قبل 4 أيام عبر مصادره داخل القصر الجمهوري تفاصيل حول شقيقها العميد "ملهم الشبل" الذي يخضع للإقامة الجبرية في دمشق بعد اعتقاله على يد أجهزة النظام الأمنية عقب حادثة استهداف إسرائيل للمبنى الملحق بالسفارة الإيرانية بدمشق، بتهمة التواصل مع جهات خارجية "معادية" كإسرائيل ودول أخرى.

كما كشف المرصد نقلا عن مصادره أن عن عمار الساعاتي زوج الشبل ممنوع من السفر وهو تحت الإقامة الجبرية.

وقال إن تحجيم دور الشبل في القصر الجمهوري بدأ منذ نحو شهر بسبب إنزعاج الإيرانيين من تسريبها محاضر جلسات بين بشار الأسد والقيادة السورية والإيرانيين لروسيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • مستشارة الأسد لونا الشبل.. جنازة غير رسمية وعائلتها رفضت استقبال جثمانها
  • شهادة ثلاثية بالدرهم الإماراتي.. كيف تحصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه؟
  • انجلترا ونيذرلاند تنهيان مغامرتي سويسرا وتركيا وتضربان موعدا في نصف النهائي
  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • الأسد يبحث هاتفيا مع السيسي تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • بشار الأسد يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • قادة وزعماء يهنئون بزشكيان بعد انتخابه رئيسا لإيران
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي