شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية نونو سانتو يكشف موقف مشاركة طارق حامد أمام الشرطة العراقي، كشف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، موقف مشاركة الدولي المصري طارق حامد في مباراة الشرطة العراقي بالبطولة العربية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. نونو سانتو يكشف موقف مشاركة طارق حامد أمام الشرطة العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. نونو سانتو يكشف موقف مشاركة طارق...

كشف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، موقف مشاركة الدولي المصري طارق حامد في مباراة الشرطة العراقي بالبطولة العربية للأندية الأبطال «كأس الملك سلمان» 2023.

وأصيب طارق حامد في الوجه تسبب فيها حسين علي لاعب الصفاقسي قبل نهاية الشوط الأول خلال لقاء الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي، الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية.

كان الاتحاد السعودي قد أعلن إجراء الدولي المصري عملية جراحية ناجحة في موضع إصابته التي تعرض لها.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشرطة العراقي: طارق حامد تعرض لإصابة سيئة للغاية، وإصابته أزعجتنا جميعا بعد تدخل قوي وعنيف ولن أغامر بمشاركته حاليا.

وحول مشاركة لاعب ليفربول السابق فابينيو المنتقل حديثا للفريق والفرنسي كانتي، أضاف سانتو: فابينيو غير مسجل في البطولة العربية ولن يشارك فيها مع الفريق، وكانتي حاليا في حالة أفضل وسنقيم وضعه في مران اليوم ومشاركته أكيدة في الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يواجه اتحاد جدة نظيره الشرطة العراقي، غدا الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. نونو سانتو يكشف موقف مشاركة طارق حامد أمام الشرطة العراقي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالبطولة العربیة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يكشف عن تطورات صادمة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وخناقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب حتى وصل الأمر إلى الضرب والاعتداء.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «مأساة شيرين عبد الوهاب ما زالت قائمة».

وتابع: «مشكلات شيرين لن تؤثر على مكانتها الحالية كواحدة من أهم مطربات مصر والوطن العربي، لكن تؤثر على طاقتها بالعطاء الفني».

واستكمل طارق الشناوي حديثه عن شيرين عبد الوهاب: «تتعرض لضغوط نفسية وتحتاج للعلاج النفسي بسبب معاناتها مع الثنائية القطبية وهو التحول من النقيض إلى النقيض، ليست حالة نادرة ولكنها عند الجميع بدرجات».

وعلق على تداول فيديو لخناقة الفنانة التي تظهر وهي تكسر في الاستوديو، قائلًا: «لا يصح أن يظهر ذلك على الملأ لأنه تم تصويره داخل بيتها وهناك شخص خائن سرب الفيديو».

وأضاف الناقد طارق الشناوي: «مشكلة شيرين أنها تعطي السلاح لمن يترصد لها، ومن حقها إذا تم الاعتداء عليها أن تدافع عن نفسها لكن تركيبة شيرين عبد الوهاب النفسية غير مضمونة من الممكن أن نسمع خلال الساعات المقبلة تصالحهما وعودتهما لبعض».

وأشار إلى أنها هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب، حيث تعرضت من قبل للضرب من شقيقها وحررت محضرًا ضده أيضًا.

وفيما يخص تقديم قصة حياة شيرين عبد الوهاب في عمل فني، علق قائلًا: «شيرين عبد الوهاب قصة كفاح وشخصية ثرية دراميًا وتركيبة درامية من الطراز الأول منذ أن كانت طفلة ربنا أعطاها موهبة وحضور وقبول وحب الناس، وأتمنى أن تكون النهاية سعيدة لأننا حاليًا أمام أحداث مأساوية بسبب عنف وسادية».

اقرأ أيضاًخطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا

«بوسة وتورتة وشمعة واحدة».. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في عيد ميلاد حسام حبيب (فيديو)

أول رد من حسام حبيب على التسجيلات الصوتية عن شيرين عبد الوهاب وشقيقها

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف عن تطورات صادمة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب
  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • اختتام بطولة ليبيا صنف الأوبتمست والألواح الشراعية بمشاركة 12 ناديًا
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • مقرب من طارق صالح يكشف سبب فشل مفاوضات مسقط.. ولماذا رفض الإصلاح المفاوضات؟
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • وزير خارجية السعودية يكشف عن موقف المملكة من نشر قوات دولية في غزة