شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “الحراك الثوري” يسخر من المنحة السعودية لبنك عدن، خاص وكالة الصحافة اليمنية سخر رئيس 8221; المجلس الأعلى للحراك الثوري 8221; فؤاد راشد من المنحة السعودية المقدمة لبنك عدن .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الحراك الثوري” يسخر من المنحة السعودية لبنك عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الحراك الثوري” يسخر من المنحة السعودية لبنك عدن
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // سخر رئيس ” المجلس الأعلى للحراك الثوري” فؤاد راشد من المنحة السعودية المقدمة لبنك عدن الخاضع لسيطرة الحكومة الموالية للتحالف. وقال راشد في تغريدة له على “تويتر” قبل قليل تابعتها “وكالة الصحافة اليمنية”، “البلد على حافة الانهيار الاقتصادي والدعم الحالي هو حقن مسكنة ممكن تؤدي الغرض مؤقتا”. وتابع راشد بالقول ” لكن السؤال المهم.. كيف يمكن تتصرف حكومة الفساد في مبلغ مالي كهذا وتوجه في مساراته الصحيحة؟”. يأتي ذلك عقب إعلان السعودية اليوم الثلاثاء تقديم دعم مالي لبنك عدن بمبلغ 1.2مليون دولار لمعالجة عجز موازنة الحكومة ودعما لـ”مجلس القيادة” التابع للتحالف ولما أسمتها لدفع المرتبات والأجور ونفقات التشغيل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الحراك الثوري” يسخر من المنحة السعودية لبنك عدن وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة الحراک الثوری

إقرأ أيضاً:

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

#أحمد_ايهاب_سلامة

جريدة الرأي الأردنية تنذر بفصل الكاتب الصحفي أحمد حسن الزعبي، الرمز البارز في عالم الصحافة،.. الرأي هذه الجريدة العريقة، التي تُعتبر من أهرام الصحافة، تريد أن يسجل في مسيرتها الذاتية “فصل الزعبي”، رغم أنها تعلم جيداً أنه مسجون ولديه باع طويل وعريق في تقديم الخدمة الصحفية..وما جزاء الإحسان إلا الإحسان!

هل هذا هو جزاء الزعبي؟ هل هذه مكافأة خدمته المتفانية على مدى عشرين عاماً؟ كان ينبغي على جريدة الرأي أن تتخذ موقفاً شجاعاً تطالب فيه بالإفراج عنه، بل وتزويده براتب لعائلته، وزيارة كادر الرأي له للاطمئنان على حاله.. كان عليهم أن يكتبوا عنه ولأجله، وهو الذي سخر قلمه في الدفاع عنهم، وعمل بلا كلل أو ملل لأجلهم، كان من الواجب تكريمه وتعويضه، ولو بابتسامة عابرة أو مادة صحفية تليق بتضحياته مع هذه الجريدة.

مقالات ذات صلة أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ 2024/10/03

عموماً، إن شعبية الزعبي الواسعة لم تنبع من جريدة الرأي، بل العكس تماماً.. فقد عرفناه صادحاً بالحق، لا يخشى لومة لائم، قلمه النقي وكتاباته العميقة كانت سيفاً يجرح الظلم، وعيناً تدمع على وطن يتألم.. إن فصل الزعبي هو بمثابة خطيئة كبرى في تاريخ الصحافة الأردنية،وجرح عميق في تاريخها.

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي #احمد_حسن_الزعبي

مقالات مشابهة

  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط
  • “الحراك الجنوبي” يثمن رد إيران على انتهاكات الكيان الصهيوني
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات الاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • رئيس وزراء فرنسا يسخر من نظيره السابق على المباشر
  • وكالة “فارس”: أكثر من 80% من صواريخ الحرس الثوري أصابت الأهداف المقصودة في الموجة الأولى
  • مكون الحراك الجنوبي يبارك الرد الإيراني على جرائم الإبادة الصهيونية