الفن واهله، باكتساح أحمد العيسوي يفوز في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين،أعلنت اللجنة الانتخابية، مساء اليوم الثلاثاء، قائمة الفائزين في انتخابات مجلس إدارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باكتساح.. أحمد العيسوي يفوز في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باكتساح.. أحمد العيسوي يفوز في انتخابات مجلس إدارة...
أعلنت اللجنة الانتخابية، مساء اليوم الثلاثاء، قائمة الفائزين في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل. وتصدر باكتساح اسم الفنان أحمد العيسوي، والفنان حلمي عبدالباقي، والفنانة نادية مصطفى، بعد منحهم أغلب أصوات الأعضاء، بالإضافة إلى فوز كل من محمد أبو المجد ومحمد أبو اليزيد وخالد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باكتساح.. أحمد العيسوي يفوز في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، كان من بينهم أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، وباتع خليل.

أعمال الفنانة فاطمة عادل 

وقدمت الفنانة فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

مسيرة المخرج ياسر عطية 

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.  

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد