فنون، ياسمين صبري بـ شوت جن ومحمد لطفي بمسدس من كواليس أبو نسب،08 46 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتب مروان الطيب يواصل الفنان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري بـ "شوت جن" ومحمد لطفي بمسدس من كواليس "أبو نسب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري بـ "شوت جن" ومحمد لطفي بمسدس من كواليس...

08:46 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:

يواصل الفنان محمد لطفي الترويج لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان محمد إمام والمقرر بدء عرضه بموسم أفلام الصيف خلال شهر أغسطس الجاري.

ونشر "لطفي" صورة من كواليس التصوير وظهر برفقة عدد من أبطال الفيلم منهم الفنانة ياسمين صبري والفنان علاء مرسي، وظهر "لطفي" بالصورة وهو يحمل مسدس إلى جانب ياسمين صبري والتي حملت "شوت جن"، وعلق قائلاً "آخر يوم تصوير أبو نسب عصابة علاء وياسمين".

فيلم "أبو نسب" يدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، ويشارك محمد إمام البطولة كلاً من ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ويعد فيلم "أبو نسب" هو التعاون الثالث بين محمد إمام والفنانة ياسمين صبري بعد نجاحهما من قبل بفيلمي "جحيم في الهند" عام 2016، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، إلى جانب التعاون الثاني بين "إمام" و"الكدواني" بعد مشاركتهما من قبل بطولة فيلم "ساعة ونص" عام 2012.

يذكر أن الفنان محمد لطفي يشارك بعدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة أبرزها الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري بـ "شوت جن" ومحمد لطفي بمسدس من كواليس "أبو نسب" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین صبری بـ أبو نسب

إقرأ أيضاً:

«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

كشف الفنان أحمد سلامة، عن إنقاذ الفنان عادل إمام له بعد تعرضه لموقف محرج، أثناء تواجدهما في قبرص لتصوير فيلم «المولد».

أحمد سلامة يروي موقف يجمعه بـ عادل إمام في كواليس فيلم المولد

وتحدث أحمد سلامة عن استعانته بـ عادل إمام، في موقف محرج تعرض له في كواليس فيلم المولد، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامجه «مع خيري»، قائلًا: «عادل إمام شخصية في غاية الجدعنة اللي في الدنيا، كنا بنصور فيلم المولد في قبرص ونازلين في الشيراتون، وأنا عايش حياتي في الطلبات وفاكر إن كله معزوم ونزلت أدفع الحساب علشان نرجع مصر».

وتابع: «لقيت فاتورة بحوالي 3 آلاف جنيه قبرصي، وكان أيامها بـ 6 جنيه مصري ورقم، والممثل لو صابح مسافر بيشتري هدايا بالعملة، وكان مش معايا ولا مليم، وابتديت أبص في الأوتيل أشوف همسح وأنضف ايه، اتصلت بأستاذ عادل وقلت له على المشكلة، فقال خد شنطتك واستناني، ونزل أخدني وركبنا الباص وسافرنا ومعرفش حصل إيه، لكن الفاتورة اتدفعت».

آخر أعمال أحمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته في مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وضم مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا، عدد من الفنانين أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًأحمد سلامة يكشف سبب التفات الكثيرين تجاه الشخصيات الشريرة في المسلسلات (فيديو)

أحمد سلامة: المهن التمثيلية اعترضت على كاستينج مسلسل «بطن الحوت» لهذا السبب

أحمد سلامة: الفنان تقع على عاتقه مسئولية مجتمعية كبيرة تجاه أبناء وطنه

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • من إنتاج العالمي ريدوان.. الفنان عمر لطفي يكشف لـأخبارنا تفاصيل أول مشروع سينمائي من إخراجه