تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت وزارة الداخلية  البدء فى قبول دفعة جديدة للراغبين فى الإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن من الذين يجتازون الإختبارات المقررة بدءا من اليوم 18 مايو الجاري  حتى يوم الخميس الموافق ٢٧/٦/٢٠٢٤.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة أو ما يعادلها للتقدم إلى معاهد معاوني الأمن  “الدفعة العاشرة” ذكور فقط.

يتم التقديم للإلتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية

التقديم من هنا 

https://moi.gov.eg/Account/Login?ReturnUrl=https://secassis.moi.gov.eg

 (خدمات معاونى الأمن).. بينما تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب .

 وفقاً للشروط التالية :
أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد عن 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن .
أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة .
ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والإعتبار "ما لم يكن قد رد إليه إعتباره".
ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة ، أو القطاع العام ، أو قطاع الأعمال العام ، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى ، ما لم تمضى على صدوره أربعة سنوات على الأقل.
أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية ، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة ، وأن يجتاز كذلك إختبار السمات واللياقة البدنية ، والتى يصدر بتحديدها قرار من السيد/ وزير الداخلية.
ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة "للذكور" ، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة ، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.


المزايا الممنوحة للمتقدمين :
تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد ، فيما يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة ، ويحق له الإستفادة من النظام العلاجى المجانى ، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.

تناشد وزارة الداخلية جميع المتقدمين للإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن ، بعدم التعامل إلا من خلال الموقع الرسمى الخاص بالوزارة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دفعة معاهد معاونى الأمن وزارة الداخلية معاونى الأمن ألا یکون

إقرأ أيضاً:

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن

بالتزامن مع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، يتزايد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة الرابط الإلكتروني لتقديم طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي لعام 2024 عبر الإنترنت. 

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة جميع تفاصيل التقديم والشروط والأوراق المطلوبة. جاء ذلك بعد أن اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الحد الأدنى لمجموع القبول في الثانوية العامة ليكون 232 درجة كحد أدنى.

سجل الآن.. لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكترونيلينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية لكم في السطور القادمة، الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك بعدما قامت بتحديده وزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني.

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024/2025، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: من هنا.

الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي

سيتقدم الطلاب الحاصلون على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2025 من خلال رابط التقديم المخصص. يوضح الرابط كيفية الدخول واستخدامه بالخطوات اللازمة، بالإضافة إلى بعض الأوراق المطلوبة.

وسيتم التقديم للصف الأول الثانوي لعام 2024 إلكترونيًا في جميع المحافظات، للطلاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحاصلين على الشهادة الإعدادية الوصول إلى رابط التقديم للصف الأول الثانوي بعد الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة في محافظاتهم.

ويجب على الطالب التأكد من حصوله على الحد الأدنى المطلوب للالتحاق بالتعليم الثانوي العام، وسيحتاج إلى تقديم مجموعة من الأوراق اللازمة التي يجب أن تكون متاحة عند التقديم، تتمثل في الآتي:

أصل من شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية.3 صور من شهادة النجاح الإعدادية.شهادة الميلاد الأصل وكذلك ثلاث صور لها.صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر الأب والأم4 من الصور الشخصية للطالبشهادة صحية للطالب تثبت صحتهملف تقديم الطالب بالثانوية العامة سيحتوي على: (طلب الالتحاق - ملف متابعة الطالب - 1 طابع تعليمي - 2 طابع مهن تعليمية - 1 تنمية موارد).

مقالات مشابهة

  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • وظائف بنك مصر 2024.. شروط وخطوات التقديم
  • وزارة الصحة تعلن آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • الداخلية: فتح باب التسجيل للالتحاق بدورة طلبة ضباط – خفر سواحل في أكاديمية محمد الغانم البحرية بدولة قطر
  • فتح باب التقديم لوظيفة قائم بعمل موجه عام جغرافيا بـ«أزهرية الدقهلية»
  • شروط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية
  • شروط وظائف بنك مصر 2024 في مجال التسويق.. اعرف طريقة التقديم
  • تنسيق تمريض المنيا 2024.. شروط التقديم والحد الأدنى للقبول