مسقط- الرؤية

 

تسلمت شركة أضواء البلة للتكنولوجيا جائزة مرموقة ضمن حفل توزيع جوائز "أقوى العلامات التجارية لعام 2024" في سلطنة عُمان لتكريم الشركات المتميزة في السوق، بحضور شركات عمانية بارزة في مجال الأعمال والتجارة.

 

وتسلم الجائزة نيابة عن الشركة فارس بن جمعة آل جمعة، وذلك تقديرًا للإنجازات البارزة التي حققتها الشركة في مجالها، إذ يعزز هذا التكريم مكانة ونجاح شركة أضواء البلة للتكنولوجيا ويسهم في بناء علامة قوية وموثوقة في سوق عُمان.

 

وأكد فارس آل جمعة أهمية هذا الإنجاز، معبرًا عن فخره بالثقة التي وضعها الجمهور في منتجات الشركة، وقدم شكره للعملاء على دعمهم المتواصل وللجهات المنظمة للحفل على هذه الفرصة الرائعة لتكريم الشركات العمانية المتميزة.

 

ويعكس هذا الفوز التزام شركة أضواء البلة للكتنولوجيا بتقديم أعلى مستويات الخدمة ما بعد البيع، ويؤكد على تفوقها في توزيع أحدث الأجهزة الالكترونية في سلطنة عمان. وتحرص الشركة أيضًا على توفير وتوزيع أحدث العلامات التجارية العالمية للمستهلكين، مما يجعلها الخيار الأمثل دائماً.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

شهدت الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، حفل تخرج طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية دفعة 2024 الذي أُقيم على مسرح المركز الأكاديمي للثقافة والفنون، تحت إشراف الدكتور أسماء جميل مدير المدرسة .

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني، ثم شرح تعريفي عن المدرسة وأهدافها، كما تناولت لقطات للأنشطة المختلفة التي يٌشارك بها الطلاب على مدار العام الدراسي، ثم قدم الطلاب مجموعة من الأفلام التسجيلية من تنفيذهم، وبعض الاستعراضات المُتنوعة، مثل استعراض «امسك في حلمك»، و«الاستعراض النوبي»، وأخيرا العرض المسرحي «صناع الإبداع»، وكرمت إدارة المدرسة دفعتي 2023 و 2024.

تكريم وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم

كما جرى تكريم وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتكريم باقة من الطلاب المشاركين بالحفل.

وأعربت «جبارة»، عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية وبهذا الحفل المتميز والمتنوع في فقراته الذي يعكس مدى استفادة الطلاب من المعلومات والتطبيقات العملية التي حصلوا عليها خلال دراستهم بالمدرسة.

الأكاديمية تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح

وأضافت أن الأكاديمية تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح وتسعى لاتخاذ مزيدًا من الإجراءات لضمان مستقبل أفضل لطلابها.

مقالات مشابهة

  • تخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • «التموين» تبحث حماية العلامات التجارية مع الجهاز المصري للملكية الفكرية
  • وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة صالح كامل للتكنولوجيا التطبيقية
  • أعضاء هيئة التدريس بجامعة زايد يحصدون مكانة مرموقة بين أفضل 2% عالميًا
  • مطعم توسكاني الإيطالي بـ"جراند حياة مسقط" يحصد جائزة مرموقة
  • عضو «الدولية للتكنولوجيا»: مصر تمتلك استراتيجية مُتكاملة للذكاء الاصطناعي
  • ناقد فني: ثلاثي أضواء المسرح وراء اكتشاف موهبة نجاح الموجي
  • الدكتور مصطفى مدبولي يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • 7 طرق للتحقق من الكبد الدهني في المنزل.. هذه العلامات احذرها