شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأمم المتحدة تفريغ أكثر من نصف نفط خزان صافر باليمن، الأمم المتحدة تفريغ أكثر من نصف نفط خزان صافر باليمنالموقع بوست وكالات الثلاثاء, 01 أغسطس, 2023 09 14 مساءً[ تفريغ حمولة النفط .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة: تفريغ أكثر من نصف نفط خزان "صافر" باليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة: تفريغ أكثر من نصف نفط خزان "صافر" باليمن

الأمم المتحدة: تفريغ أكثر من نصف نفط خزان "صافر" باليمن

الموقع بوست - وكالات الثلاثاء, 01 أغسطس, 2023 - 09:14 مساءً

[ تفريغ حمولة النفط من الناقلة “صافر” قبالة اليمن ]

أعلنت الأمم المتحدة، الثلاثاء، تفريغ أكثر من نصف كمية النفط الموجودة في خزان "صافر" المتهالك، بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

 

وقال المنسق الأممي المقيم لدى اليمن ديفيد غريسلي -في بيان مقتضب على تويتر- "تم نقل أكثر من نصف النفط على متن خزان صافر المتحلل، إلى السفينة البديلة خلال الأيام السبعة الماضية".

 

وفي 25 يوليو/ تموز الماضي، أعلن غريسلي عن بدء نقل النفط الخام من خزان صافر إلى سفينة "نوتيكا" التي أبحرت من جييوتي متجهة إلى ساحل البحر الأحمر اليمني، لنقل نحو مليون برميل من النفط من ناقلة "صافر" المتهالكة.

 

وتعود ملكية "صافر" لشركة النفط اليمنية الحكومية "صافر لعمليات إنتاج واستكشاف النفط"، حيث كان قبل اندلاع الحرب في 2014 يستخدم لتخزين النفط الوارد من الحقول المجاورة لمحافظة مأرب (وسط) وتصديره.

 

وبسبب عدم خضوع الخزان لأعمال صيانة منذ عام 2015، أصبح النفط الخام والغازات المتصاعدة تمثل تهديدا خطيرا على المنطقة، حيث يحمل أكثر من 1.1 مليون برميل نفط، وهو ما يجعله عرضة لخطر التسرب أو الانفجار أو الحريق.

 

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة: تفريغ أكثر من نصف نفط خزان "صافر" باليمن وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة الموقع بوست خزان صافر

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: 45 قتيلا بعد غرق قاربين يقلان مهاجرين قبالة جيبوتي

الأمم المتحدة: 45 قتيلا بعد غرق قاربين يقلان مهاجرين قبالة جيبوتي

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي: ميناء الحديدة باليمن ما زال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات
  • الأمم المتحدة: 45 قتيلا بعد غرق قاربين يقلان مهاجرين قبالة جيبوتي
  • رئيس الدولة يؤكد نهج الإمارات في تعزيز التعاون لمجتمعات أكثر أمناً
  • جمعية الأمم غير المتحدة
  • الأمم المتحدة: غوتيريش يشعر بالقلق
  • الأمم المتحدة تكشف عن عدد النازحين من لبنان إلى سوريا منذ بدء التصعيد
  • فوق الأمم المتحدة
  • انتهاء عملية الإحصاء و مندوبية التخطيط تنكب على “تفريغ” النتائج
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط باليمن (فيديو)
  • عاجل: احتراق خزان نفط بميناء الحديدة بقصف جوي اسرائيلي قبل قليل