شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى طالبنا باستراتيجية وطنية للعدالة الاجتماعية، قال الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، ناقشنا قضيتين غاية فى الأهمية الأولى خاصة بعجز الموازنة والدين العام والأخرى خاصة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى: طالبنا باستراتيجية وطنية للعدالة الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى: طالبنا باستراتيجية...

قال الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، ناقشنا قضيتين غاية فى الأهمية الأولى خاصة بعجز الموازنة والدين العام والأخرى خاصة بالعدالة الاجتماعية، وأخذ كل محور جلستين وشهدا عدد كثيف من الحضور. 

وأضاف طلعت عبد القوى، خلال مداخلة بقناة إكسترا نيوز، أنه كان هناك العديد من المقترحات الخاصة بالعدالة الاجتماعية وهو استحقاق دستورى يلزم توفير جميع الخدمات للمجتمع مثل التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحى.

وتابع طلعت عبد القوى قائلا: "مبادرة حياة كريمة صورة محترمة وجيدة للعدالة الاجتماعية، كما تم التركيز على أن النظام اليوم فى التشغيل والتوظيف يعتمد على الكفاءة وأن هناك شفافية، وطالبنا أن يكون هناك استراتيجية وطنية للعدالة الاجتماعية تشمل القوانين والتشريعات وتفعيل القوانين والتشريعات القائمة، وأن يكون هناك سياسات وقرارات، كما تحدثنا عن العدالة الضريبية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى: طالبنا باستراتيجية وطنية للعدالة الاجتماعية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين

قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إننا قوى سياسية، يجب أن نؤمن باستراتيحية التغير التدريجي، التي يتعبها الشعب الفلسطيني ويحارب ببسالة، ودورنا كأحزاب ديمقراطيين لنا علاقات طيبة مع أصدقانا من الأحزاب الأخرى في الخارج، ويجب أن نتوسع في الاتصال والتواصل مع الأحزاب الديمقراطية حول العالم، للحشد من أجل القضية الفلسطينية.

المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي

وأوضح «زهران»، في كلمته بختام فعاليات المنتدى الديمقراطي الاجتماعي، في العالم العربي، أن المؤتمر المقبل للتحالف التقدمي قي تشيلي، يجب أن يرصد موقفنا وقدرتنا على بناء وبلورة مواقف مشتركة للتحرك معا، والتوافق حول رؤى مشتركة ليس بالأمر السهل، لكن يتحقق بإرادتنا، داعيا كل أعضاء الأحزاب الاجتماعية بالتواصل والتشابك والترابط والعمل معا، خاصة في ظل الاجتماعات السنوية التي تتيح الاتفاق والنقاش حول القضايا الراهنة واتخاذ القرارات المناسبة.

تطورات الأوضاع بالمنطقة

وأشار إلى أن التحالف يبحث عن أحزابه في السودان وليبيا، وغيرها من الدول العربية، ليكون قوة لا يستهان بها، لافتا إلى أن وفد التحالف زار الأحزاب في ألمانيا، لمناقشة تطورات الأوضاع وتبادل الخبرات، ويخطط لزيارة الأحزاب في باقي الدول.

مقالات مشابهة

  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • برلماني: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • البكوش: من يصرخون الآن إتفاق الصخيرات أين كانوا عندما كان هناك حراك لا للتمديد ؟
  • المؤتمر: مناقشة الحوار الوطنى لملف الدعم يؤكد علاقته بالشارع وننتظر التوصيات
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش قضية الدعم على نطاق واسع 30 سبتمبر
  • مجلس أمناء الحوار الوطني: خطوتنا القادمة مناقشة قضية الدعم على نطاق واسع
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يستعد لمناقشة قضية الدعم على نطاق واسع ومتخصص
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل إعداد استراتيجية وطنية للسلامة والصحة المهنية
  • عضو بـ«الحوار الوطني»: تلقينا قواعد بيانات الدعم النقدي ونستعد للمناقشات