فن ومشاهير، بلقيس فتحي تدافع عن إطلالاتها الأخيرة الجريئة بعد انتقاد الجمهور وتكشف السبب،شاركت الفنانة الإمارات ية من أصول يمنية بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلقيس فتحي تدافع عن إطلالاتها الأخيرة الجريئة بعد انتقاد الجمهور.

. وتكشف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلقيس فتحي تدافع عن إطلالاتها الأخيرة الجريئة بعد...

شاركت الفنانة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام عبرت فيه عن اندهاشها من المطالبة بعودتها لشخصيتها القديمة ووجهت رسالة لمتابعيها.

وفي التفاصيل، قالت بلقيس فتحي في ردها على متابعيها إن سنة الحياة التغيير وأن كل التفاصيل والأمور تتغير من حولنا وبالتبعية فإنه من المنطقي أن يحدث تغيير في الشخصيات.

يشار إلى أنه وخلال الفترة الماضية حرصت بلقيس على إحداث مجموعة من التغييرات ليس فقط في شخصيتها وطبيعة اختياراتها بل وفي إطلالاتها أيضا فخطفت النجمة الشهيرة المقيمة في الإمارات الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي أبرزت حبها في التغيير، كما خرجت عن المعتاد في كثير من الإطلالات التي اعتبرت جريئة.

وضمن ردها قالت بلقيس فتحي: “الناس تتغير البلدان تتغير ما في شيء بقى على حاله، من ألفين وعشرة إلى الآن كل شيء تبدل وأنتوا تبغون بلقيس تفضل على حالها، اليوم ما في شيء بقى مثل السابق الشخصية تتغير والشكل يتغير وكل شيء من حولنا وهذا أمر طبيعي”.

بدوره، تفاعل الجمهور مع فيديو بلقيس في تعليقات منها: “الناس تتغير للأفضل ولأحسن يا بلقيس مو للأسوء”، “الأخلاق والمبادئ ما تتغير”.

في حين جاءت الكثير من التعليقات المؤيدة لرسالة بلقيس ومن بينها: “عندك حق اللي ما يتغير أحس فيه مشكلة، كل الأمور تغيرت ليس مستكترين عليها تطور في نفسها”، “بلقيس تتغير بحكمة وتعرف كيف تطور نفسها ما أدري ليش حاصرين التغيير في اللبس فقط”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلقيس فتحي تدافع عن إطلالاتها الأخيرة الجريئة بعد انتقاد الجمهور.. وتكشف السبب وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى فتحي والكرتي يقودان تشكيل بيراميدز امام الإتحاد السكندري

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الاتحاد السكندري في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة بيراميدز

ويحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد في الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي    

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - فخري لاكاي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي  

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي

مقالات مشابهة

  • زوجة موراتا تدافع عن زوجها بعد تزايد الانتقادات
  • اليونان تدافع عن قرار تطبيق نظام العمل لمدة ستة أيام في الأسبوع
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع مصطفى فتحي
  • أميرة بدر تدافع عن محمد رمضان بعد فيديو صفعة المعجب: "تفاهة من الشاب بهدف التريند"
  • هل تتغير السياسة الإقليمية لإيران مع فوز بزشكيان بالرئاسة؟
  • مصطفى فتحي والكرتي يقودان تشكيل بيراميدز امام الإتحاد السكندري
  • الفنانة ‘‘بلقيس فتحي’’ توجه نصائح مهمة للأمهات بسبب أسئلة محرجة من طفلها (فيديو)
  • جثة تطفو على البحر .. خفر السواحل بشبوة تعلن انتشالها وتكشف هويتها
  • باحثة: سياسة حزب العمال البريطاني تجاه دعم أوكرانيا لن تتغير
  • السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب