قنبلة التبييض السريع لليدين والقدم تفتيح القدم واليد من أهم ما تريده السيدات، حيث أن تفتيح الجسم من أهم ما تريده أي فتاة، هناك مجموعة من الطرق الطبيعية التي تساعد في تفتيح القدم واليد بشكل رائع، سوف نتعرف على أهم هذه الوصفات من خلال هذا المقال.

وصفة تفتيح ممتازة لليدين والقدمين

المكونات:

2 ملعقة كبيرة من الحليب البودرة.

2 ملعقة من الحليب السائل. ملعقة كبيرة من النشا. 2 ملعقة من عصير الليمون. ملعقة واحدة من الأرز المطحون. 2 ملعقة من ماء الورد. ملعقة عسل. 2 ملعقة من زيت جوز الهند.

طريقة الوصفة:

نخلط كافة المكونات مع بعضها البعض ونقوم بالتوزيع على اليدين والقدمين ومن ثم نتركهم لمدة نصف ساعة ونقوم بالشطف ونكرر بشكل يومي لمدة أسبوع للحصول على نتيجة رائعة.

صودا الخبز للتفتيح

يمكنك عمل خليط من ملعقتين من صودا الخبز مع ملعقة من العسل مع إضافة ملعقة من الماء، نوزع الخليط ونتركه ربع ساعة ومن ثم نشطف المكان ونكرر مرتين في الأسبوع.

الليمون والكركم

من أفضل الوصفات لتفتيح اليدين والقدمين، يمكنك العمل على عصر ليمونة مع ملعقة من الكركم ونوزع الخليط على البشرة ونتركه لمدة ربع ساعة، نشطف البشرة ونكرر مرتين في الأسبوع.

زبادي والعسل

من أفضل ما يمكنك عمله بسهولة، فيمكنك عمل خليط من كوب زبادي مع ملعقة من العسل ومن ثم البدء في توزيعه على البشرة وتركه ربع ساعة ومن ثم البدء في فرك اليدين والقدمين وشطفهم بكل سهولة مع التكرار بشكل يومي.

الكركم مع الحليب

يمكنك مزج ربع كوب من الحليب مع ملعقة من الكركم صغيرة الحجم، ونوزع الخليطك على البشرة ونتركه لمدة نصف ساعة ونقوم بالشطف، مع التكرار مرة كل اسبوع للحصول على نتيجة ممتازة.

الخيار لتفتيح القدمين واليدين

يمكنك استخدام شرائح الخيار على القدمين واليدين بكل سهولة، كما يمكنك عمل عصير من الخيار مع ملعقة من النشا وملعقة من العسل وتوزيع الخليط ومن ثم تركه ربع ساعة وشطف المكان، يمكنك تكرار الوصفة كل يوم حتى تحصل على نتيجة رائعة في أسرع وقت ممكن وبسهولة.

تمويل شخصي 50.000 ريال بدون كفيل بأبسط شروط وأقل متطلبات

54.200.234.237

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ربع ساعة

إقرأ أيضاً:

يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد

بغداد اليوم - متابعة 

وجه مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، رسالة محرجة للبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1/1 في الديربي مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإسباني.

وقال سيميوني لوسائل الإعلام عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد: "أقول لكورتوا، أنت لست مشجعا بل رجلا مسؤولا".

وأكمل المدرب الأرجنتيني رسالته للحارس البلجيكي قائلا: "يمكنك الاحتفال بالهدف، لكن ليس بالنظر إلى المدرجات أو القيام بإشارات للجماهير".

وكان الفريقان انسحبا من أرض الملعب وتوجها إلى غرفة خلع الملابس في الشوط الثاني بعدما قرر الحكم إيقاف اللقاء بسبب إلقاء المقذوفات من مدرجات أتلتيكو مدريد تجاه البلجيكي تيبو كورتوا.

والتقط مخرج المباراة كورتوا وهو يدخل في مناوشات كلامية بالإشارات تجاه جماهير فريقه القديم أتلتيكو مدريد، الذي رحل عنه في صيف 2014 لينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي.

وبعد إيقاف اللقاء لدقائق استأنف الحكم اللقاء والنتيجة تشير لتقدم ريال مدريد بهدف إيدير ميليتاو، قبل أن ينجح آنخيل كوريا في إدراك التعادل لأتلتيكو  في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

المصدر: كووورة

 

 

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • فوائد العسل للبشرة: علاج طبيعي لنضارة وتألق البشرة
  • توطين الحليب.. نواة مستقبل تعاوني أكثر نضوجًا
  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • الحليب في الريف.. «مصدر خير كتير.. قريش وجبنة قديمة وزبدة وفطير»
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد