شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن .19 صفقة عالمية في الدوري السعودي بمبالغ خيالية، أحداث اليوم 19 صفقة عالمية في الدوري السعودي بمبالغ خياليةيشهد سوق الانتقالات الصيفية الجاري، موسما تاريخيا للدوري السعودي، بعد .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ...19 صفقة عالمية في الدوري السعودي بمبالغ خيالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

...19 صفقة عالمية في الدوري السعودي بمبالغ خيالية
أحداث اليوم : 19 صفقة عالمية في الدوري السعودي بمبالغ خيالية

يشهد سوق الانتقالات الصيفية الجاري، موسما تاريخيا للدوري السعودي، بعد أشهر من ضم أسطورة كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى صفوف النصر بعقد يمتد حتى عام 2025، وبراتب سنوي "تاريخي" يعتقد أنه يبلغ 200 مليون يورو سنويا. وخلال الأسابيع الماضية، نجحت أندية الدوري السعودي في ضم 19 لاعبا عالميا من الدوريات الكبرى، فيما لا تزال هناك صفقات وشيكة لم يتم الإعلان عنها رسميا. وكان صندوق الاستثمارات العامة السعودي استحوذ في وقت سابق على 75 بالمئة من أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، مما أتاح لها دعما ماديا كبيرا وفتح الطريق أمام استقطاب أبرز نجوم العالم في كرة القدم، لعبا وتدريبا. والأحد أعلن نادي نيوكاسل يونايتد انتقال جناحه الفرنسي الفرنسي ألان سانت ماكسيمان إلى أهلي جدة، بعقد يمتد حتى عام 2026، وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الصفقة تقدر بـ30 مليون دولار.  وكانت سانت ماكسيمان آخر صفقة كبرى أبرمها طرف سعودي حتى الآن، وهي تضاف إلى: الأهلي تعاقد أهلي جدة مع الألماني ماثياس يايسله ليتولى تدريب الفريق خلفا لبيتسو موسيماني، وذلك بعقد يمتد لـ3 سن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ...19 صفقة عالمية في الدوري السعودي بمبالغ خيالية وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في اليوم العالمي للتقبيل.. «القبلة» لغة عالمية تقوي المناعة وتحفظ الشباب

اليوم العالمي للتقبيل .. تحتفل دول العالم اليوم6 يوليو باليوم العالمي للتقبيل، للتعبير عن أهمية القبلة بين المحبين والأشخاص والتعبير عن الحب والعاطفة، متجاوزة حواجز اللغة والهوية لتعبر عن الاحترام والحب.

اليوم العالمي للتقبيل

يوفر «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص كل ما تريد معرفته عن اليوم العالمي للتقبيل، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها موقع الأسبوع من خلال التقرير التالي:

ما هو اليوم العالمي للتقبيل؟

بدأ الاحتفال باليوم العالمي للتقبيل في بريطانيا عام 2006 على يد منظمة القبلة «The Kiss Foundation»، لتعزيز أهمية التقبيل في العلاقات الإنسانية لتكون صحية.

اليوم العالمي للتقبيل

وانتشرت فكرة اليوم العالمي للتقبيل في جميع أنحاء العالم، واكتسبت المناسبة شهرة بين كل دول العالم، مع التركيز كذلك على الفوائد الصحية للتقبيل.

وسميت «بقبلة الروح» في الثقافة القديمة لأن في الرمان كانت تختلف لديهم اشكال التقبيل، واشتهرت القبلة الفرنسية في الحرب العالمية الأولى

اليوم العالمي للتقبيلاليوم العالمي للتقبيل 2024

أن الغرض من اليوم العالمي للتقبيل يتمثل في تشجيع الناس على التعبير عن الحب بالتقبيل، وتأكيد أهمية الاتصال العاطفي، لا يقتصر التقبيل على الأحبة فقط، فتقبيل اليد يعبر عن الامتنان وشديد الاحترام، وتقبيل الخد يكون بين الأصدقاء والأنداد.

واعتبر الموقع التقبيل «لفتة عالمية للحب والعاطفة»، فيما يأتي اليوم العالمي للتقبيل للتذكير بهذا الفعل الحميم، ويشجع على إظهار التقدير والمودة لأفراد الأسرة والأصدقاء والأحباء.

اليوم العالمي للتقبيلبعض الحقائق عن القبلة

-أطول قبلة دامت 58 ساعة و35 دقيقة و58 ثانية

-تؤدي القبلة لحرق 6.4 سعر حراري في الدقيقة

-أكثر من 65% من الناس يميلون برأسهم لليمين أثناء التقبيل

-الفرنسيون والإيطاليون في المراكز الأولى بمعدل 7 مرات يوميا

-يؤدي التقبيل لتحفيز 100 مليار من الخلايا العصبية وإفراز هرمون السعادة

-يساعد التقبيل على تقوية الجهاز المناعي ويؤخر ظهور أعراض الشيخوخة

-القبلة ليست بين البشر فحسب بل تحدث بين كائنات أخرى

اقرأ أيضاًتجنب العناق والتقبيل.. كيف تحمي أطفالك من الإنفلونزا الموسمية؟

سعاد صالح: «نريد أن نفرق بين أنواع التقبيل بين الزوجين» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • بسرعة إنترنت خيالية.. المغرب على وشك إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات الاتصال
  • في اليوم العالمي للتقبيل.. «القبلة» لغة عالمية تقوي المناعة وتحفظ الشباب
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات