شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موازنة النواب توافق حول الحد من الاقتراض بجلسة المحور الاقتصادي، علق النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، على جلسة المحور الاقتصادي والتي تحمل عنوان الدين العام الإشكاليات والحلول ،،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موازنة النواب: توافق حول الحد من الاقتراض بجلسة المحور الاقتصادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موازنة النواب: توافق حول الحد من الاقتراض بجلسة...
علق النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، على جلسة المحور الاقتصادي والتي تحمل عنوان «الدين العام الإشكاليات والحلول»،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موازنة النواب: توافق حول الحد من الاقتراض بجلسة المحور الاقتصادي وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موازنة النواب

إقرأ أيضاً:

الـ"فيفا" توافق على تغيير الجنسية الرياضية للاعب النرويجي أسامة الصحراوي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، « غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم، بتغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي.

وفي هذا الصدد قالت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، « وافقت غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم التابعة للفيفا، على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي من الجنسية النرويجية إلى المغربية، وبذلك سيصبح متاحا للانضمام للمنتخبات الوطنية ».

وكان الاتحاد النرويجي لكرة القدم، قد أكد في بلاغ رسمي سابق، اختيار أسامة الصحراوي تمثيل المنتخب المغربي، ورفضه اللعب مع المنتخب النرويجي، حيث سيصبح بإمكان الناخب الوطني وليد الركراكي، الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، انطلاقا من التوقف الدولي المقبل.

كلمات دلالية أسامة الصحراوي الاتحاد الدولي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي

مقالات مشابهة

  • موازنة 2025: هل ستنجح الحكومة العراقية في إنهاء معاناة البنى التحتية؟
  • آمنة الضحاك: المجتمع شريك في الحد من فقد الغذاء
  • بروفيسور بهارفارد: أميركا توافق على كل ما تقوم به إسرائيل
  • «موازنة النواب» تكشف موعد الزيادة الجديدة للمعاشات.. «15% بحد أقصى»
  • حكومة «نهر النيل» توافق على فتح مكاتب لمنظمات دولية بالولاية
  • التصعيد من المحور لا من الحزب
  • الـ"فيفا" توافق على تغيير الجنسية الرياضية للاعب النرويجي أسامة الصحراوي
  • أسعار النفط تنتعش بعد “توافق أطراف المركزي”
  • الأونروا: موازنة الوكالة تكفي حتى الشهر المقبل
  • شروط الحصول على قرض دون فوائد.. يُسدد على 3 سنوات