شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني السنغالي بجوار رونالدو، 09 01 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 ساديو ماني أعلن نادي النصر السعودي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.

. السنغالي بجوار رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو...

09:01 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

ساديو ماني

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي النصراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن إتمام التعاقد مع اللاعب السنغالي صاحب الـ31 عاما عبر مقطع فيديو ظهر خلاله اللاعب مرتديا قميص النصر.

ومن جانبه، علق «ماني» عبر مقطع الفيديو الذي نشره النصر عبر حسابه: «لا أطيق الانتظار لأسمعها بصوتكم في الملعب.. أركم في الرياض».

وسوف يرتدي ساديو ماني، القميص رقم 10 مع نادي النصر خلال الفترة المقبلة.

بصـوووووت واحد

Saaaadiiiioooooooo MANE!

#ماني_نصراوي pic.twitter.com/ojKKzRcU3T

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 1, 2023

وينضم ساديو ماني بذلك إلى كوكبة من نجوم كرة القدم في عالم المستديرة بالنادي النصراوي، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ويلتقي النصر السعودي، مع الزمالك، بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية».

3 أعوام قيمة عقد ماني مع النصر

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة «الرياضية»، أن النصر السعودي وقع رسميًا مع الدولي السنغالي عقدًا يمتد ثلاثة أعوام، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية. 

وأوضحت أن نادي النصر وضع اسم السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة، وهم ما حدث لاحقًا. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.. السنغالي بجوار رونالدو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا كشف خلاله عن موقفه النهائي من خوض مباراة سيراميكا في الدوري، وذلك بعد رفضه خوض لقاء الأهلي السابق.

وجاء في نص البيان:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر