شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالفيديو النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع ساديو ماني، أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الثلاثاء رسميا التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع ساديو ماني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع ساديو...

أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الثلاثاء رسميا التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني وذلك لتدعيم صفوف القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

إقرأ أيضًا..

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : فيديو للإعلان عن صفقة نجم بارين ميونخ : " بصوت واحد ...... saaaaadiiiioooooooo MANE".

ووجه ساديو ماني رسالة لجماهير النصر خلال الفيديو المنشور عبر الحساب الرسمي: " لا أطيق الانتظار لاسمعها بصوتكم في الملعب . أراكم في الرياض ".

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الأيام الماضية إلى تعاقد إدارة النصر مع ساديو ماني مقابل 37 مليون يورو لمدة 3 مواسم، تنتهي في صيف عام 2026.

وتعد صفقة ماني هي رابع صفقات العالمي خلال المريكاتو الصيفي الجاري وذلك بعد التعاقد مع كلا من مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس .

موعد مباراة النصر والزمالك 

يستعد النصر السعودي لمواجهة الزمالك المصري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بـ البطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية ".

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والنصر يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس الجاري على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

 وستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق الحصرية لنقل البطولة العربية للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. النصر السعودي يعلن رسميا التعاقد مع ساديو ماني وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد

أعلن نادي إيبسويتش تاون الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري سام مرسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" عن التعاقد مع بين جونسون قادمًا من وست هام يونايتد.

إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد

وكشف إيبسويتش أن اللاعب وقع صباح اليوم علي عقود أنتقاله للفريق لمدة أربع مواسم في صفقة انتقال حر.

و الجدير بالذكر أن اللاعب الانجليزي البالغ من العمر 24 عام شارك الموسم الماضي مع فريقه القديم وست هام في 14 مباراة لم ينجح في إحراز أي هدف أو المساهمة مع الفريق في الصناعة.

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

إيبسويتش تاون يتعاقد مع جونسون

و تعد صفقة جونسون هي الصفقة الثانية للفريق في الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مساء أمس مع أوماري هاتشينسون قادمًا من تشيلسي.

ويسعي مسئولو الزرق في دعم الفريق بعناصر قادرة علي صناعة الفارق هذا الموسم، بعد الصعود إلي الدوري الانجليزي " البريميرليج".

مقالات مشابهة

  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • البنك الأهلي يعلن نجاح إصدار سندات بـ40 مليون ريال عُماني
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارسه
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم