شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يعلن التعاقد مع السنغالي ساديو ماني رسمياً، أعلن نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، عن تعاقده بشكل رسمي مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني. وكشف نادي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يعلن التعاقد مع السنغالي ساديو ماني رسمياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يعلن التعاقد مع السنغالي ساديو ماني...

أعلن نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، عن تعاقده بشكل رسمي مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكشف نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه أتم التعاقد مع ساديو ماني، دون الكشف عن أي تفاصيل للصفقة.

وكان ساديو ماني، قد اجتاز الفحص الطبي، الذي تم إجراؤه أمس الإثنين في دبي، قبل التوقيع الرسمي مع النصر السعودي.

وأشارت التقارير إلى أن عقد ساديو ماني مع النصر السعودي، يمتد حتى 2027، بعد أن تم الاتفاق مع إدارة نادي بايرن ميونخ، الذي قضى في صفوفه موسم واحد فقط.

موعد مباراة الزمالك و النصر السعودي في البطولة العربية

ويستعد النصر السعودي لمواجهة نظيره الزمالك، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية، يوم الخميس الموافق 3 أغسطس.

ويحتل النصر السعودي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يعلن التعاقد مع السنغالي ساديو ماني رسمياً وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لإنهاء العقد الذي يربطهما .

وقال الاتحاد في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو غاياردو".

وأضاف بيان النادي السعودي: "وتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة".

وكان غاياردو قد عين مدرباً للاتحاد في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2023 بعقد لمدة عام ونصف، خلفاً للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

وقاد مدرب ريفربلايت الأرجنتيني السابق فريق الاتحاد في 33 مباراة، خرج بـ15 فوزاً و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، حيث خسر غاياردو مع الاتحاد بطولات دوري روشن السعودي، كأس العالم للأندية، كأس الدرعية للسوبر السعودي وكأس الملك.

????| إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/aaIjNKhQJr

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه