وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مدير مديرية الصحة بتقديم العلاج الطبى، وإجراء العمليات الجراحية على نفقة الدولة لعدد من الحالات، وقيام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بتخصيص محل بالسويقات الجديدة لأحد الحالات .

أخبار متعلقة

محافظ أسوان يستمع لمطالب ٢٥ مواطنا خلال اللقاء الأسبوعي

ندوة تعريفية بمنظومة التأمين الصحي الشامل في أسوان

اعتماد جدول خطة تخفيف الأحمال في أسوان

ووجه إلى قيام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتخصيص 3 وحدات سكنية بحى السلام بعد المراجعة الدقيقة بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى للتأكد من أحقيتهم لهذه الوحدات، فضلًا عن قيام مديرية الإسكان بإدراج أحد المنازل بقرية أدندان ضمن مشروع الإحلال والتجديد بنصر النوبة نتيجة لتعرضه لإندلاع حريق به، وقيام مديرية العمل بتوفير فرص عمل للشباب في المشروعات الجارية وبالقطاع الخاص .

وحدات علاج سكنية التضامن «التضامن الاجتماعي» أبراج سكنية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وحدات علاج سكنية التضامن التضامن الاجتماعي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا

 أجرى سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، جولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف بقطاع الجوازات بشارع المعتقل ، منطقه أم الفرج، كما تابع عملية تهذيب بعض الأشجار التى كانت تعيق حركة المرور، رافقه رئيس قطاع الجوازات ومسئول مديرية الطرق والنقل. 

وأوضح رئيس المركز، إنه حريص على متابعة كافة المشروعات التى تتم على أرض الواقع داخل مدينة قنا بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، مشيرا إلى أهمية العمل الميدانى ومتابعة المشروعات للوصول لأعلى معدلات الإنجاز، مشدداً على الشركات المنفذة بضرورة تكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد لإنهاء أعمال الرصف بالشوارع المدرجة وفقاً للخطة الزمنية المحددة ، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ليشعر المواطن بتحسن ملموس يتناسب مع ما يتطلع إليه ويلبى طموحاته. 

ولفت إلى أن رفع كفاءة الطرق سواء الداخلية منها أو الخارجية تهدف للتيسير على المواطنين أثناء حركة، وتوفير معدلات أمان وسلامة عالية لهم، مؤكدا أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق .

كما  شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة مكبرة لإزالة فورية لحالة تعدى برئاسة تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حيث قامت الوحدة المحلية لقرية المحروسة برئاسة شاذلي البرنس نائب المدينة، وزينب على رئيس القرية بتنفيذ حالة إزالة بمساحة ١٢٠٠ متر حالة تعدى على أرض أملاك دولة عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية حوض كوم موج وحوض درويش داخل حدود ال ٢ كيلو .

وأوضح رئيس المركز ، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة ومنع انتشار العشوائيات .

وعلى صعيدا اخر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط شمال محافظة قنا، برئاسة عزت السيد قناوي رئيس المركز، جولة تفقدية بشوارع المدينة، وذلك لضبط الشارع، ورفع جميع الاشغالات وازالة المعوقات و الباعة الجائلين الغير ملتزمين بالأماكن المحددة. 

مقالات مشابهة

  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن
  • أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)