الفن و المشاهير، بعد رحيله أمس عن عمر يناهز الـ 25 عاماً هذا كان سبب وفاة أنجوس كلاود،بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها رحيل النجم العالمي أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عاماً، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد رحيله أمس عن عمر يناهز الـ 25 عاماً..هذا كان سبب وفاة أنجوس كلاود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد رحيله أمس عن عمر يناهز الـ 25 عاماً..هذا كان سبب...

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها رحيل النجم العالمي أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عاماً، لم يعرف سبب وفاته، فقد إنتشرت أخبار أن والدته أخبرت الطوارئ أنه أخذ جرعة زائدة من المخدرات فارق على إثره الحياة.

لاكن أنجوس، وبحسب تقارير صحافية نقلاً عن مصادر مقربة من عائلة الراحل جم مسلسل Euphoria، كان يعاني أفكار انتحارية منذ عودته من أيرلندا بعد أن دفن والده الذي توفي منذ أسبوع.وإشتهر أنجوس بدوره في مسلسل "Euphoria" الشهير، والمضحك المبكي هو أن الجزء الأخير إنتهى بإصابته بطلقات نار، وينتظر محبي المسلسل لمعرفة مصير شخصيته.وكان كلاود يعاني من مشاكل نفسية وأفكار إنتحارية، وتوفي والده الأسبوع الماضي، وكان من الصعب عليه تخطي وفاته، لذلك يرجح العديد أن سبب وفات أنجوس هو الإنتحار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد رحيله أمس عن عمر يناهز الـ 25 عاماً..هذا كان سبب وفاة أنجوس كلاود وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان

حزن شديد سيطر على الإسماعيلية، وقلعة الدراويش، بعد وفاة أحد نجومها طارق الوحش، نجم نادي الإسماعيلي السابق، خلال الساعات الماضية، بعد صراع مع المرض، خلال الفترة الماضية، تواجد إثره داخل أحد المستشفيات في مدينة الإسماعيلية.

نادي الإسماعيلي ينعى الكابتن الراحل

ونعى نادي الإسماعيلي، طارق الوحش، عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت رسالة الدراويش كالتالي: «ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

آخر ظهور لـ طارق الوحش نجم الإسماعيلي

كان الكابتن محمد الونش، مدرب فريق الإسماعيلي مواليد 2012، نجل الراحل، نشر منذ أيام، صورة لوالده  طارق الوحش نجم نادي الإسماعيلي السابق، وهو على فراش المرض، عقب رحلة مؤلمة وطويلة مع مرض السرطان اللعين، وهو يدعو له برد الصحة والعافية، والانتصار على المرض الخبيث، داعيًا الله بالشفاء عاجلًا، وليس آجلًا». 

 

سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق 

 وجاء سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق، بسبب معاناته من مرض السرطان، خلال الفترة الماضية، وتواجد نجم الدراويش إثره خلال الأيام الماضية داخل أحد المستشفيات، قبل إعلان وفاته صباح اليوم.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا
  • وفاة حامل كأس أبطال الاتحاد الدولي لكرة السلة خريابا عن عمر 45 عاما
  • القاضية الأبرز.. لقطات حاسمة في مسيرة محمود علاء مع الزمالك بعد رحيله
  • نجم منتخب إسبانيا يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • الصحة العالمية: الكحول يتسبب في وفاة نحو 3 ملايين شخص سنويا