ناس وخدمات، كولر يزور فرع التجمع الخامس بصحبة الخطيب،وأبدى كولر إعجابه الشديد بما يملكه الفرع من ملاعب رياضية وإمكانات خدمية ووسائل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كولر يزور فرع التجمع الخامس بصحبة الخطيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كولر يزور فرع التجمع الخامس بصحبة الخطيب

وأبدى كولر إعجابه الشديد بما يملكه الفرع من ملاعب رياضية وإمكانات خدمية ووسائل ترفيهية.

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب مباراة المصري المقبلة بكأس مصر ، من أجل مناقشة معسكر المارد الأحمر المُقرر إقامته في الخارج قبل مطلع الموسم الجديد.

 

ويلتقي الأهلي مع المصري في السادسة من مساء بعد غد ، الخميس، في ربع نهائي كأس مصر.

واستقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على منح لاعبيه راحة 3 أسابيع عقب نهاية مباراتهم مع المصرى البورسعيدى فى كأس مصر الخميس المقبل، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويرغب كولر فى الوصول لشباك المصري بعدما انتهت مباراتى الفريقين في الدوري ذهابا وإيابا بالتعادل السلبي.

3.253.86.138



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يزور فرع التجمع الخامس بصحبة الخطيب وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل

تنظر محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، استئناف المتهم بالتسبب فى قتل طبيبة التجمع، بعدما صدمها بسيارته فى التجمع الخامس، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه.

ودفع محامى أسرة المجنى عليها، بتوفر الخطأ فى حق المتهم، وأن المتهم كان يرى المجنى عليها لكنه لم يستطيع تفاديها نظرا لسرعته الكبيرة التى كان يقود بها سيارته.

وكانت قضت محكمة جنح التجمع، بمعاقبة المتهم بالتسبب في إصابة فتاة بعد صدمها بسيارته فى التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميا بـ"طبيبة التجمع"، ما تسبّب فى وفاتها، خلال سباق سيارات مع صديق له، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه.

ويوضح "اليوم السابع" ما يواجهه المتهم أمام القضاء، فالحكم نص على حبس المتهم سنة مع الشغل وكفاله 1000 جنيه، وإلزامه المصاريف، وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

وطبقاً للقانون فأمام المتهم فرصة للاستئناف على حكم حبسه سنة، أمام محكمة مستأنف جنح التجمع الخامس، لتخفيف الحكم أو تأييد الحكم الصادر ضده.

وأوضح دفاع أسرة المجنى عليها، أن المتهم لم يلتزم بقواعد المرور ولا السرعة المقررة طبقاً للقانون، وما تسبب فى وقوع الحادث ووفاة المجنى عليها متأثرة بإصابتها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية فى سباق مع صديقه بالتجمع، ما تسبب فى إصابتها بنزيف حاد فى المخ وكسور شديدة وفقدان فى الوعي

وعقوبة المتهمين بـ"القتل الخطأ" تنص عليها المادة 238 من قانون العقوبات ومضمونها، أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجأوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجأوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.







مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ
  • صور.. تامر عاشور يتألق في حفل التجمع الخامس
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء استئناف المتهم بدهس «طبيبة التجمع»
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بدهس طبيبة بيطرية في التجمع
  • اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل