طالب الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، الجمعة، بإجراء اختبار المخدرات على الرئيس الحالي جو بايدن قبل المناظرتين الرئاسيتين اللتين اتفق المرشحان على المشاركة فيهما.

واستشهد ترامب بخطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه بايدن في مارس، قائلا إن بايدن كان "مثل الطائرة الورقية".

وهذه ليست المرة الأولى التي يطالب بها ترامب بإجراء اختبار مخدرات لمنافسه بايدن.

وقال ترامب: "أريد فقط مناظرة هذا الرجل، سأطلب بالمناسبة إجراء اختبار للمخدرات، حقا أنا لا أريدُه أن يتكلم كما فعلَ في خطاب حالة الاتحاد السابق، لقد كان منتشيا بشكل كبير".

واتفق ترامب وبايدن هذا الأسبوع على مناظرة بعضهما البعض في 27 يونيو على شبكة "سي إن إن" وفي 10 سبتمبر على قناة "إيه بي سي".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب بايدن مناظرة بايدن ترامب بايدن مناظرة ترامب بايدن مناظرة بايدن أخبار العالم

إقرأ أيضاً:

باربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية

علقت النجمة العالمية والمغنية الأمريكية باربرا سترايساند على المناظرة التي عقدت اليوم الجمعة بين الرئيس الأمريكى الحالى جو بايدن وخصمه الرئيس السابق دونالد ترامب، وذلك من خلال حسابها على موقع “X”.

وكتبت باربرا: “المناظرات لا تحكم، وإنما تدور فقط حول المسرحيات المتلفزة، مشيرة إلى دعمها الكامل للرئيس بايدن، حيث تابعت: “بايدن بارع في الحكم، إنه متمرس وقد أنجز الكثير”.

كما هاجمت ترامب في تدوينة أخرى، حينما كتبت: “ترامب وحلفاؤه لا يؤمنون بالديمقراطية أو الانتخابات الحرة والنزيهة، لقد خسر المرة الماضية ورفض قبولها وإذا خسر مرة أخرى هذه المرة سيرفض قبولها”.

اقرأ أيضاًالمنوعات“حداء الإبل”.. لغة للتواصل بين الإبل وأهلها ضمن التراث الثقافي غير المادي السعودي

وكانت المغنية الأمريكية باربرا سترايساند نشرت مؤخرًا صورة تجمعها بالرئيس الأمريكي جو بايدن عبر حسابها على “إنستجرام”، معلقة عليها: لقد كان شرفًا لي أن أكون جزءًا من حدث بايدن الناجح للغاية ليلة السبت، يجب إعادة انتخابه من أجل الصحة الإنجابية للمرأة، وسلامة الأطفال، والسيطرة على الأسلحة، وتغير المناخ، والمحكمة العليا، والصدق واللياقة”.
يذكر أن المناظرة التى جمعت بين الرئيس الأمريكى الحالى جو بايدن وخصمه الرئيس السابق دونالد ترامب اتسمت بالمشاحنات وتبادل الإهانات وتراشق الاتهامات، رغم محاولات مذيعى السى إن إن جيك تابر ودانا داش السيطرة على مجريات المناظرة التى تمت دون جمهور، حيث سمح لكل مرشح بالتحدث دقيقتين عند سؤاله من قبل المذيعين، والرد فى دقيقة على تصريحات الخصم.

وبدأت المناظرة بشكل محموم، حيث استهل الرئيس الديمقراطى حديثه بالهجوم على سياسات الرئيس السابق ترامب، واصفا اقتصاد أمريكا تحت رئاسة ترامب بـ”الأسوأ” منذ عقود، وتطرق بايدن أيضًا إلى سياسات ترامب خلال أزمة جائحة كوفيد-19، وأطلق عليها السياسات “الكارثية”.

مقالات مشابهة

  • باربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية
  • لإنقاذ الديمقراطيين أمام ترامب.. هل تصبح ميشيل أوباما «بديلة محتملة» لبايدن؟
  • مساجلة تاريخية..؟
  • أوباما ينتصر لبايدن ويدعو الأمريكيين للاختيار بين من قضى عمره بالنضال وآخر لا يهتم إلا بنفسه
  • بعد المناظرة.. الديمقراطيون في حالة ذعر ودعوات لتنحي بايدن
  • الديمقراطيون يبحثون عن بديل لبايدن بعد تعثره أمام ترامب
  • ترامب يطالب الرئيس الأمريكي بالخضوع لاختبار إدراكي
  • بالمناظرة التاريخية.. بايدن يتعثر مبكرا وترامب يدعوه للخضوع لاختبار إدراكي
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشـر.. ترامب يكشف عن هفوات مبكرة لبايدن
  • "أمريكتان مختلفتان.. واحتمال صراع أهلي".. باحث أمريكي يتحدث عن صفات ترامب و"اختبار خطير" لبايدن