كشف الفنان اللبناني عزيز عبده، تفاصيل أغنيته الجديدة «معدي»، وهي رابع أغنية له باللهجة المصرية.

 

تصريحات عزيز عبده

 

وأضاف عزيز عبده خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن أغانيه السابقة باللهجة المصرية تم تصويرها في إحدى الأستديوهات بدبي بدولة الإمارات الشقيقة.

 

وتابع: أغنية معدي تتماشي مع الأجواء الصيفية، كما أن الفنان الذي لديه القدرة على الإنتاج سيساعد نفسه على الوقاية من العديد من المشاكل.

 

وأوضح عزيز عبده، أنه هو من يقرر اختيار أغانيه والفريق العمل الذي يشاركه في أعماله، مشيرًا إلى أنه يحب العمل مع الملحن عمرو مصطفى كما أنه تجمعهما علاقة صداقة قوية وهناك تقارب في وجهات النظر، وهو شخص محترف وشاطر.

وأكمل عزيز عبده: «منذ 2015 تركت الحياة بلبنان ورحلت إلى دبي، ومع بداية جائحة كورونا رحلت إلى السويد ثم عدت مرة أخرى إلى دبي حاليًا».

آخر أعمال عزيز عبده 

 

وعن آخر أعماله الفنية، أشار عزيز عبده إلى أنه يستعد الآن إلى إطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية، بالإضافة إلى طرح ألبوم باللهجة الخليجية في شهر سبتمبر المقبل، موضحًا أن هناك عمل يجمع بينه وبينها الفنانة العالمية جينفير لوبيز ولكن لم نتوصل حتى الآن لاتفاق.

 

عزيز عبده يكشف عن حفلاته الغنائية الجديدة 

 

وأردف عزيز عبده: «مرسوم في أحلامي أغنية حققت مشاهدات كبيرة في الوطن العربي، كما أنه يستعد لعدة حفلات في مصر والمغرب وتونس».

 

عزيز عبده يكشف عن أكلاته  المفضلة 

 

واختتم عزيز عبده حديثه قائلًا: «بحب جميع الأكلات، أنا أكلت الكشري والملوخية والحمام المحشي بالفريك، وبحب أسمع شيرين وعمرو دياب، وتم عرض العديد من الأعمال التمثيلية ولكن سيتم اختيار الأنسب والأفضل الذي سيضيف له». 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو مصطفى شيرين سليمان الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية

أشاد وزير الداخلية اللبناني، بموقف القيادة المصرية وجهودها، قائلا:" نأمل أن تؤدي إلى وقف الاعتداءات على أراضينا".


وقال وزير داخلية لبنان، إن الاختراقات والتهديدات الإسرائيلية طالت أجهزة الدولة ومراكز الدفاع المدني ونتعامل مع كل تهديد وفقا لظروفه وملابساته، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل.

وأضاف وزير الداخلية اللبناني :"العرب كلهم متضامنون مع لبنان ولم يقبل أحد ما تواجهه البلاد من اعتداءات ونعول على الموقف الدولي والشرعية الدولية والموقف العربي بشكل كبير لتجنيب لبنان الحرب".

وتابع وزير داخلية لبنان:" نناشد الضمير العالمي والمجتمع الدولي تكثيف الجهود والضغط لحماية الإنسان اللبناني".

نتنياهو ينفي أنباء وقف وشيك لإطلاق النار مع لبنان


وعلى صعيد آخر، نفى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأنباء المتعلقة بوقف وشيك لإطلاق النار مع لبنان، مؤكدا أن هذه المعلومات "غير صحيحة، وفقا لما أوردته وكالة "روسيا اليوم".

وقال مكتب نتنياهو إن "الأخبار المتعلقة بما يسمى التوجيه لتخفيف القتال في الشمال هو أمر لا يعكس الحقيقة. فقد أصدر رئيس الوزراء تعليماته للجيش الإسرائيلي بمواصلة القتال بكل قوة، ووفقا للخطط المقدمة إليه".

 

وأضاف، "القتال في غزة سيستمر حتى تحقيق جميع أهداف الحرب".

وكانت القناة 12 الإسرائيلية نقلت عن مصادر في مكتب نتنياهو قولها إن "الأخير أصدر توجيهاته للجيش بتخفيف الغارات على لبنان".

ميقاتي ينفي ما تم تداوله حول مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل

ومن جانبه،  نفى مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي ما تم تداوله حول توقيعه على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل.

وقال المكتب في بيانه، "يتم التداول بخبر مفاده أن دولة الرئيس وقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار بعد لقائه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن والوسيط الأمريكي اموس هوكشتاين".


وشدد على أن "هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق ونذّكر بما كان أعلنه دولة الرئيس فور صدور النداء المشترك بمبادرة من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا، وبدعم من الاتحاد الأوروبي وعدد من الدول الغربية والعربية، لإرساء وقف مؤقت لإطلاق النار في لبنان، حيث قال دولة الرئيس بالحرف: نرحب بالبيان وتبقى العبرة في التطبيق عبر التزام اسرائيل بتنفيذ القرارات الدولية فاقتضى التوضيح"

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يكشف عن مفتاح المقاربة المصرية لكل أزمات المنطقة
  • حسن نصر الله.. خريج الحوزات الذي قاد حزب الله اللبناني
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • عبده عطيف: بصمة بيولي مع النصر برزت من خلال تغيير خطة اللعب.. فيديو
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية
  • وزير الداخلية اللبناني: نشيد بموقف القيادة المصرية في الأزمة الحالية
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين