شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وفد من المؤتمر الدائم للفدرالية يسلّم “القوات” مقررات “المنتدى الدولي طريق السلام”، ​سلّم وفد من المؤتمر الدائم للفدرالية ممثَّلاً بأمينه العام ألفرد رياشي والمنسّقة العامة، المهندسة رشا عيتاني، حزب “القوات اللبنانية” .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من المؤتمر الدائم للفدرالية يسلّم “القوات” مقررات “المنتدى الدولي طريق السلام”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من المؤتمر الدائم للفدرالية يسلّم “القوات”...

سلّم وفد من المؤتمر الدائم للفدرالية ممثَّلاً بأمينه العام ألفرد رياشي والمنسّقة العامة، المهندسة رشا عيتاني، حزب “القوات اللبنانية” مقررات “المنتدى الدولي طريق السلام (1) معًا من أجل شرق أوسط ديموقراطي”، وقد مثّل “القوات” ورئيسها سمير جعجع كلّ من النائب فادي كرم، والنائبين السابقين أنطوان زهرا وإيلي كيروز، ورئيس جهاز الإعلام والتواصل شارل جبّور.

وشكّل اللقاء مناسبة للتداول بأبرز المقررات الصادرة عن المنتدى في ظلّ همّ أساسي وهو كيفيّة إنهاء الأزمة اللبنانيّة بفصولها المفتوحة على تغييب الدولة وضرب الاستقرار والحاجة الملحّة لأن يستعيد لبنان مقوّماته السياديّة والدولتية ودوره الرائد في الحرية والتفاعل، وحتّى ينجح في إدارة تعدّديّته وتحويلها من نقمة إلى نعمة.​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد من المؤتمر الدائم للفدرالية يسلّم “القوات” مقررات “المنتدى الدولي طريق السلام” وتم نقلها من القوات اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

وزيرالداخلية: سلمنا مكافحة الإرهاب بالامم المتحدة معلومات إطلاق المليشيا ارهابيين

سونا )- قال وزير الداخلية المكلف اللواء خليل باشا سايرين، إن مشاركة السودان في المؤتمر الرابع لقمة وزراء الداخلية ومديري الشرطة للدول الأعضاء في الامم المتحدة للفترة من ٢٦- ٢٨يونيو ٢٠٢٤م بنيويورك، لها دلالات واضحة على دور السودان المحوري والمهم في المجتمع الدولي وازالت الكثير من التشكيك في مؤسسات الدولة القائمة. وكشف في تنوير صحفي بمكتبه اليوم بوزارة الداخلية ببورتسودان ان الوفد سلم نائب الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب معلومات لارهابيين يتبعون لتنظيم القاعدة أطلقت المليشيا المتمردة سراحهم من السجون. وأوضح أن المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة للدول الأعضاء في الامم المتحدة، شارك فيه أكثر من ١٠٠ دولة، و٤٥٠ شخصا ممثلين لوزراء الداخلية وقادة الشرطة وخبراء امنيين وأعضاء وفود. وقال إن وفد السودان اطلع المؤتمر على أسباب الحرب في السودان وكل أنواع الانتهاكات التي ارتكبتها المليشيا وضرورة ادانتها، كما شرح الوفد تأثير مؤسسات الشرطة بالحرب وضرورة دعمها ورفع قدرتها لمواصلة مهامها. وأضاف أن وفد السودان المشارك طالب باشراك الشرطة السودانية في بعثات حفظ السلام الدولية، وارسال خبراء لتدريب وبناء قدرات الشرطة السودانية في مجال آثار الحرب، مجددا إلتزام السودان بالتعاون مع الأمم المتحدة وبعثاتها. وحول آليات متابعة نتائج الزيارة قال إن بعثة السودان بالامم المتحدة ستتابع هذا الأمر مبينا أن هناك لجان مشتركة بشأن تتفيذاتفاقيات التعاون.

وأكد أن الجلسات ناقشت طرق ووسائل عمليات حفظ السلام الحديثة والمناطق المحتملة للنزاع، ومنع النزاع والعنف واستدامة السلام والجهود المتصلة بمنع النزاع والعنف وسيادة حكم القانون وإحترام حقوق الإنسان. واشار الى أن الوفد شارك في ثلاثة أنشطة جانبيه تتصل بالشراكات بين الامم المتحدة ومستقبل الشرطة، وأهمية الشراكات بين الدول الأعضاء المنظمات الإقليمية والدولية في مكافحة الجريمة، إلى جانب الاطلاع على تجربة الصين في مجال حفظ السلام ، وورشة عمل للسفارة النرويجية عن المقابلات الجنائية تهدف إلى تقوية التحريات الجنائية. واستعرض السيد وزير الداخلية اللقاءات التي أجراها الوفد على هامش المؤتمر مع الوفود المشاركة، حيث عقد الوفد خمسة لقاءات ثنائية، بينها لقاءات مع نائب وزير الداخلية التركى ووزير الداخلية الروسي تناولت تعزيز التعاون الثاني وبناء القدرات ومناقشة مذكرة تفاهم بين وزارتي الداخلية في السودان وروسيا.  

مقالات مشابهة

  • على طريق ضهر البيدر.. حاول أن يهرّب أحد المطلوبين فوقع في كمين محكم
  • المغرب ضيف شرف المنتدى الصيدلاني الدولي الـ23 بتوغو
  • الأجندة الخفية !!
  • الأجندة الخفية!!
  • البعثة الأممية: نأمل أن يضع العام الهجري الجديد ليبيا على طريق الانتخابات
  • الطريق إلى جدة!!
  • الطريق الي جدة!!
  • وزيرالداخلية: سلمنا مكافحة الإرهاب بالامم المتحدة معلومات إطلاق المليشيا ارهابيين
  • الداخلة.. انطلاق أشغال الدورة السابعة لـ منتدى المغرب اليوم
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي