شلّ نشطاء حماية المناخ حركة الطيران في مطار ميونخ في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، بعد أن دخلوا إلى المنطقة الداخلية لأرض المطار.
وقال متحدث باسم المطار: "المطار مغلق لأسباب أمنية، لأن نشطاء المناخ لصقوا أنفسهم على مدارج الطائرات".
أخبار متعلقة مقتل 50 شخصًا جراء الفيضانات بوسط أفغانستانوسط توترات مع الصين.

. رئيس الفلبين: سندافع بقوة عن أراضيناوأضاف المتحدث أنه لا يزال من غير الواضح عدد النشطاء الموجودين في الموقع. وتمكن أحد موظفي وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من رصد شخصين على الأقل يجلسان على مدارج الطائرات.
وتواجد عدد كبير من قوات الشرطة في الموقع. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نشطاء حماية المناخ أصابوا مطار ميونيخ بالشلل في وقت مبكر من يوم 18 مايو - د ب أ
خطة لتعطيل مطار ميونخ
وخطط أعضاء حركة "الجيل الأخير" - بحسب بياناتهم - للوصول إلى أرض المطار من أجل إغلاق واحد على الأقل من المدرجين، وذلك بغرض تعطيل حركة السفر في مستهل عطلة عيد العنصرة.
يذكر أن الحركة نفذت في الماضي أعمالا مماثلة في عدة مطارات ألمانية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نشطاء حماية المناخ أصابوا مطار ميونيخ بالشلل في وقت مبكر من يوم 18 مايو - د ب أ
وأوضح المتحدث باسم المطار أن رحلات الهبوط المخطط لها في المطار اعتبارا من الساعة الخامسة صباحا هي التي تضررت حتى الآن، بينما تبدأ رحلات الإقلاع الساعة السادسة.
وأشار المتحدث إلى أنه جرى تحويل مسار الطائرات التي كانت من المفترض أن تهبط في ميونخ إلى مطارات أخرى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن ميونخ مطار ميونخ نشطاء حماية article img ratio

إقرأ أيضاً:

يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة

يواصل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية في نسخته الثانية بمنطقة تبوك، فعالياته المنوعة التي تسهم في إبراز دور مربي النحل بالمنطقة وما تنتجه مناحلهم من الأعسال البرية والجبلية.
وتميز المهرجان بأركان المشاركين الذين تجاوز عددهم 30 نحالاً ومزارعاً، وحضروا بمختلف الأصناف من العسل، فما بين عسل السدر إلى عسل الطلح والسمر ووصولاً إلى عسل الحمضيات والكينا؛ ليجد الزائر نفسه محاطاً بألوان وأنواع مختلفة من العسل الذي تمتاز به منطقة تبوك.
أخبار متعلقة تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانياطابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس المنتاجات الزراعيةويضم المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، منتج العسل والمنتاجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحة إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
ويهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس

مقالات مشابهة

  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"
  • بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكا