صحافة العرب:
2024-09-29@10:20:38 GMT

محاضرة بلواء الكورة حول الأمن البيئي

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

محاضرة بلواء الكورة حول الأمن البيئي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن محاضرة بلواء الكورة حول الأمن البيئي، عمون نظم مركز شابات دير أبي سعيد بالتعاون مع الشرطة المجتمعية بلواء الكورة غربي إربد اليوم الثلاثاء، محاضرة حول الأمن البيئي وحماية البيئة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محاضرة بلواء الكورة حول الأمن البيئي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محاضرة بلواء الكورة حول الأمن البيئي
عمون - نظم مركز شابات دير أبي سعيد بالتعاون مع الشرطة المجتمعية بلواء الكورة غربي إربد اليوم الثلاثاء، محاضرة حول الأمن البيئي وحماية البيئة بمشاركة 15 شابة من عضوات المركز . وتحدث رئيس قسم شرطة البيئة في إربد الرائد عبد الله خزاعلة، عن مفهوم البيئة ومصادر التلوث والمواد التي تساعد في تلوث البيئة ومدى خطورة التلوث البيئي من قبل المصانع وغيرها، وأهمية المحافظة على البيئة وعناصرها، لافتا إلى دور الشرطة البيئية في التوعية بهذا المجال. وأشار إلى دور شرطة البيئة في المحافظة على الثروة الحيوانية والتشجيع على إعادة تدوير المخلفات البيئية لما لها فائدة على الفرد والمجتمع بشكل عام. بترا

45.195.74.209



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاضرة بلواء الكورة حول الأمن البيئي وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاضرة توعوية لغرس الثقافة البيئية لدى الطلبة

نظمت هيئة البيئة بمحافظة شمال الشرقية محاضرة تثقيفية بمدرسة رواد الهمم الخاصة بولاية إبراء، وذلك لتعزيز الوعي والثقافة البيئية لدى الطلبة، والتعريف بالمبادرة الوطنية لزراعة 10 ملايين شجرة برية. وتضمنت المحاضرة تقديم نبذة شاملة عن المبادرة، وأهمية الأشجار في الحفاظ على البيئة ودورها الحيوي في تحسين جودة الهواء وتخفيف آثار التغير المناخي، كما تم توعية الطلبة بأهمية استزراع الأشجار والاهتمام بها، والتأكيد على دورهم الفعال في الحفاظ على البيئة، كما تم توزيع شتلات برية على الطلبة وزرع بعض الشتلات داخل المدرسة، مما يتيح لهم الفرصة لغرسها في منازلهم أو في أماكن أخرى، مع تعزيز سبل مساهمتهم في الحفاظ على البيئة، ورفع مستوى الوعي لديهم.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مخالف للنظام البيئي لحرقه مخلفات زراعية بالمنطقة الشرقية
  • الزحاف: لم تنفذ حتى الآن دراسات دقيقة وموجهة لرصد الأثر البيئي لعاصفة دانيال
  • صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر
  • فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت
  • محاضرة توعوية لغرس الثقافة البيئية لدى الطلبة
  • مسيرة المسجد الهاشمي في إربد: من غزة إلى لبنان .. لا بقاء للكيان / شاهد
  • السوبر الإفريقي.. محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • تشكيل لجنة تحقيق لعدم اعتماد استاد الحسن ملعبًا بيتيًا للحسين إربد
  • وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن