أعلن المخرج ماندو العدل عن إصابته بجلطة في القلب نتيجة لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

هل يروج للإلحاد وازدراء الأديان؟.. فيلم "الملحد" يخرج للنور بتصنيف للكبار فقط|شروط الرقابة لعرضه تفاصيل إصابة ماندو العدل بجلطة في القلب

ونشر ماندو العدل صورة من أحدث ظهور له من داخل المستشفى التي نُقل إليها للإطمئنان على حالته الصحية، والتي أظهر فيها يده فقط، وأرفقها بتعليق: "الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها .

. شكرا يارب على كل حاجة".

ماندو العدلماندو العدل في المستشفى

على صعيد آخر، ينتظر المخرج ماندو العدل عرض أحدث أفلامه "الملحد" للكاتب إبراهيم عيسى، ومن المقرر أن يشارك في بطولته النجوم أحمد حاتم، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وتارا عماد، وشيرين رضا، وصابرين، وهو من إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

وكان قد حرص العدل على التعليق على الهجوم العنيف الذي تعرض له فيلم "الملحد" وصناعه، قبل عرضه في السينمات، مشيرًا إلى أن سبب هذه الضجة هو اسم العمل.

ماندو العدل وفيلم الملحدماندو العدل عن ضجة فيلم الملحد: أجرأ فيلم عربي بس كان لازم نناقش الفكرة

وأضاف "العدل": "إحنا بنتكلم عن نقطة شائكة مثل الإلحاد، بالإضافة إلى اسم الكاتب إبراهيم عيسى، الذي يُحدث جدلًا بشكل عام بمجرد سماعه، لذا من الطبيعي أن تكون الناس متحفزة ضد العمل".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا مقدر أي ردود أفعال سوف تحدث عليه، لأنه أجرأ فيلم عربي، وعمل صعب وحساس، وضميري مرتاح ناحيته، لأن هذه الظاهرة منتشرة وكان المفترض أن تناقش هذه الفكرة".

ماندو العدل

في الوقت نفسه، كان السيناريست إبراهيم عيسى قد أعلن عن حصول فيلم الملحد على ترخيص بالعرض من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بتصنيف عمري للكبار فقط +16، وذلك بعد مرور 4 أشهر على الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم.

 

إبراهيم عيسى يعلن موافقة الرقابة على عرض فيلم الملحد

اكتفى إبراهيم عيسى بنشر صورة ترخيص هيئة الرقابة بالموافقة على عرض فيلم الملحد، دون التعليق عليها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الأمر الذي شوق الجمهور لمعرفة موعد عرض الفيلم وطرحه بمختلف دور العرض السينمائي.

وكان فيلم "الملحد" قد أثار ضجة واسعة منذ الإعلان عنه والكشف عن البوستر الرسمي له، نظرًا لتناوله قضية شائكة تشغل الرأي العام، حيث يناقش الفيلم في إطار درامي تشويقي، قضية التطرف الديني والإلحاد وتأثير تلك الظواهر على المجتمع، فضلًا عن الدوافع الكامنة وراء كُفر وإلحاد البعض بشكل مفاجئ.

إبراهيم عيسى يكشف سبب كتابته فيلم الملحد رغم حساسية مضمونه

وسبق وصرح الإعلامي إبراهيم عيسى في لقاء تليفزيوني بأنه كتب فيلم "الملحد" عقب انتشار ظاهرة الملحدين بشكل لافت بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، الأمر الذي دفعه لتسليط الضوء عليها بشكل عقلاني مع حرصه على توضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين، والتدين الذي يأتي دون تفكير أو تدبر.

ماندو العدلآخر أعمال ماندو العدل

وكانت آخر أعمال المخرج ماندو العدل السينمائية، فيلم "ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، ونيللى كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، وشريف الدسوقى، وهو من تأليف مدحت العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماندو العدل جلطة في القلب فيلم الملحد إبراهيم عيسى قصة فيلم الملحد أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن آخر أعمال ماندو العدل إبراهیم عیسى ماندو العدل فیلم الملحد

إقرأ أيضاً:

تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى

شمسان بوست / سبأنت:

قدمت المستشفيات المناوبة في محافظة مأرب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، 6140 خدمة طبية مختلفة لجميع الحالات المرضية التي استقبلتها خلال أيام العيد.
وذكر تقرير صادر عن مكتب الصحة بالمحافظة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بأن المستشفيات التي خصصها المكتب للمناوبة خلال إجازة عيد الأضحى، استقبلت 7651 حالة مرضية وقدمت لها كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لكل حالة.

وأوضح التقرير، أن الخدمات المقدمة للمرضى توزعت بين 79 عملية جراحية، و 110 جلسات غسيل كلوي، و خدمات الولادة لـ 162 امراة، وخدمات الحاضنة لـ 38 مولودا طوال أيام العيد، بالاضافة إلى الخدمات الإسعافية لـ 485 مصاباً بجروح مختلفة، منها 86 حالة إصابة بحوادث سير ، و 72 حالة إصابة جراء السقوط، و 46 حالة إصابة بالحروق و 24 حالة إصابة جنائية، فضلاً عن علاج 190 حالة تسمم غذائي، وعلاج 20 حالة إصابة في مقرات العمل، وكذلك إجراء 4269 فحصاً مخبريا، و 987 أشعة تلفزيونية (XR) و 33 تخطيط قلب.
وعن توزيع الحالات، أشار التقرير، الى توزيع 1852 حالة الى مستشفى كرى ، و 937 حالة الى مستشفى الوحدة بالحصون ، و 635 حالة الى مستشفى الطورائ و 402 حالة الى المستشفى العسكري، و 705 حالات الى مستشفى العطير ، و 296 حالة الى مستشفى حريب، و 570 حالة الى مستشفى 26 سبتمبر، و 486 حالة الى مستشفى الشهيد أحمد جحزة، و 306 حالات الى مستشفى الشهيد محمد هائل، و 348 حالة الى المستشفى الميداني.

واشار إلى أن هذه الإحصائيات لا تشمل الحالات التي استقبلتها هيئة مستشفى مأرب العام حيث استقبل مستشفاها 179 حالة حرجة باعتباره المستشفى المرجعي الرئيسي التي تحال إليه جميع الحالات الحرجة المرسلة من كل المستشفيات المناوبة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • إصابة 7 أشخاص إثر سقوط مصعد داخل عقار فى المهندسين
  • إصابة 3 أشخاص إثر سقوط مصعد داخل عقار فى المهندسين
  • إصابة 9 جنود إسرائيلين في معارك رفح الفلسطينية
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى