أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالكة مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة) بطباعة العديد من المطبوعات التجارية دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية ودون تصريح من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة المُشار إليها وضبط المدير المسئول، وعُثر بحوزته على (92000 علبة كرتونية لمنتجات أدوية ومبيدات زراعية وأدوات منزلية دون تفويض أو أمر توريد من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون)، وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المُشار إليها بالمشاركة مع مالكة المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة منتجات الشرطة تجار مخالفات تصريح إجراءات تجاري حقوق الملكية الفكرية مبيدات زراعية حماية

إقرأ أيضاً:

شخصيات كرتونية و الرسم على الأحجار ورش فنية بثقافة أسوان

نظم فرع ثقافة أسوان مجموعة متنوعة من الفاعليات، ضمن أجندة الهيئة العامة لقصور الثقافة، كان من بينها ورشة فنية عن الشخصيات كرتونية و الرسم على الأحجار.

نفذ قصر الرديسية محاضرة "الاسلام دين تسامح" بمركز شباب الرديسية، أشار فيها محمد سيد، إلى أن الإسلام دين التسامح والسلام ليس دين القتل والإرهاب و حكمة، دين مصالح شرعية والسلم وقت السلم والالتزام، دين معاهدات، دين الحرب إذا اقتضى الأمر حفاظا عن الأرض والعرض والبلاد، والاسلام برئ من ما يفعله المنتسبون للإسلام و يرهبون الناس ومن الإرهاب، والعنصرية هى فكرة من صنع المفتريين الحاقدين، الإسلام هوالدين الذى يساوى بين جميع الناس على الرغم من أختلاف لونهم أو عرقهم ولا فضل لعربي أو أعجمى إلا بالتقوى والعمل الصالح.

كما نظم القصر بإشراف فرع ثقافة أسوان برئاسة يوسف محمود، محاضرة عن "الصحة الإنجابية" تحدث الشيخ إبراهيم محمد عن الزواج وقال إن الإسلام حث على الزواج وأوصى باختيار الزوجة الصالحة، كما قال الرسول (ص) فإظفر بذات الدين تربت يداك، وأشار إلى القواعد العشرة الحسنةوأحكام والآداب الشرعية المتعلقة بالحياة الزوجية، وأضاف الدكتورعبد الغفار محمد مدير الادارة الصحية الخصائص النفسية للرجل والمراة، وأهمية الكشف عن الزوجين قبل الزواج، وعن الصحة الإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة. و العنف الأسرى أسبابه وطرق علاجه.

وشهدت أنشطة إقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحى، ورشة فنية نظمها قصر ثقافة أسوان "عمل شخصيات كارتون بالفوم" المدربة يارا محمود، بهدف تقوية القدرات الإبداعية للأطفال و تعزز من ثقتهم فى أنفسهم من خلال قدرتهم على تنظيم و ترتيب قص أشكال الفوم لصنع منتج فنى هو شخصيات الفوم الكارتونية.

كما نفذ القصر ورشه فنية بعنوان" رسم على الأحجار"للمدربة فاطمة علوانى قامت بتدريب الأطفال علي كيفية الرسم والتلوين على الأحجار، بإستخدام خامة للرسم والإستفادة منها بشكل مبسط للوصول لنتيجة فنية مرضية، بهدف تنشيط وتنمية العملية الإبداعية لدى الاطفال وتنمية مهاراتهم الفنية فى إستخدام نوع جديد من أنواع الفنون، بإستخدام الألوان المائية و بعض الأحجار المناسبة للرسم، فرش مناسبة للتلوين والرسم.

مقالات مشابهة

  • “الغذاء والدواء”: إصدار شهادة مطابقة الإرسالية عبر نظام خدمات الفسح من بلد الشحن لمنتجات التجميل
  • تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء بالتجمعين الأول والثالث بالقاهرة الجديدة
  • في تجارة العملات.. قرار قضائي ضد المتهم بغسيل 30 مليون جنيه بالقاهرة
  • الحكومة تأمر بتسقيف أسعار بيع السجائر و”الشمة” المنتجة محليا
  • شخصيات كرتونية والرسم على الأحجار.. ورش فنية بثقافة أسوان
  • شخصيات كرتونية و الرسم على الأحجار ورش فنية بثقافة أسوان
  • أخنوش: مقتضيات غير مسبوقة حسنت الوضعية المادية للشغيلة الصحية ورفعت تعويضاتهم بـ3000 درهم
  • ضبط 470 كجم من الألعاب النارية بحوزة عاطل بالقاهرة بقصد الاتجار
  • ضبط نصف طن ألعاب نارية بحوزة عاطل في عين شمس
  • الداخلية تضبط 470 كيلو ألعاب نارية في القاهرة