صحافة العرب:
2024-09-20@23:51:08 GMT

فنون غادة عبد الرازق تروج لفيلم الرعب "Saw X"

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

فنون غادة عبد الرازق تروج لفيلم الرعب 'Saw X'

فنون، غادة عبد الرازق تروج لفيلم الرعب Saw X،08 37 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتب مروان الطيب روجت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غادة عبد الرازق تروج لفيلم الرعب "Saw X"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غادة عبد الرازق تروج لفيلم الرعب "Saw X"

08:37 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:

روجت الفنانة غادة عبد الرازق للجزء العاشر من سلسلة أفلام الرعب والإثارة "Saw" والمقرر عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 29 سبتمبر المقبل.

ونشرت "غادة" البوستر الرسمي للفيلم عبر الاستوري خاصتها على حسابها الرسمي "انستجرام" وعلقت قائلة "أخيرا".

ويمثل الجزء العاشر هو عودة للسلسلة مرة أخرى بعد الجزء الأخير بعنوان "Spiral: From the Book of Saw" عام 2021 والذي لم يحقق النجاح المتوقع، وسط توقعات بأن يحقق الجزء العاشر من السلسلة نجاحاً كبيراً وذلك نظراً لتطرقه لبداية السلسلة وظهور العديد من نجوم الأجزاء السلسلة بالجزء الجديد.

وطرحت "Lionsgate" الشركة المنتجة للجزء الجديد من فيلم "Saw" الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم خلال الساعات القليلة الماضية وتخطت نسب مشاهدته 9 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وأظهر الجزء الجديد العديد من الأفخاخ التي يتميز بها أحداث الفيلم إلى جانب عودة شخصية "جون كريمر" والمعروف باسم "جيجسو" ويقوم ببطولته النجم الأمريكي توبين بيل والذي شارك بالعديد من أجزاء السلسلة بداية من جزئها الأول عام 2004 وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وستدور أحداث الجزء العاشر من سلسلة أفلام "Saw" حول عودة توبين بيل في جزء يعد هو الاكثر إزعاجاً بالسلسلة وسيتم استكشاف الجانب الخفي من الشخصية ولعبته الشهيرة بتعذيب ضحاياه.

[embedded content]

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبد الرازق تروج لفيلم الرعب "Saw X" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفصائل تلوح بورقة ضغط جديدة تسبب الرعب في تل أبيب .. ماذا فعلت؟

خلال 11 شهر متواصل من العدوان المستمر على قطاع غزة أسفر عن استشهاد وإصابة أكثر من 100 ألف من أهالي قطاع غزة، بدأت الفصائل الفلسطينية في الدفع بورقة ضغط جديدة أرعبت دولة الاحتلال .. فما هي؟

الفصائل تنشر تفاصيل عملية تل أبيب

ونشرت الفصائل الفلسطينية منذ قليل مقطع فيديو للتجهيز لعملية عسكرية في تل أبيب، وظهر شابا فلسطينيا يحمل حقيبة بها متفجرات، نجح في اختراق أنظمة الأمن الإسرائيلية في أغسطس الماضي.

وعلى الرغم من فشل العملية العسكرية حيث انفجرت المتفجرات قبل موعدها مما أسفر عن تدمير عدد من السيارات واشتعال النيران وسط عاصمة الاحتلال إلا أنها أعادت إلى الأذهان العمليات التي كانت تنفذها الفصائل إبان الانتفاضة الثانية.

وتوعدت الفصائل دولة الاحتلال بمزيد من تلك العمليات العسكرية، في ظل العدوان المستمر على قطاع غزة وتجويع الأهالي.

عمليات دهس وتفجير محطات بنزين

تلك العملية لم تكن الوحيدة بل تلاها بعد ذلك عدد من العمليات العسكرية الأخرى والتي تضمنت دخول شاحنة نقل لإحدى محطات البنزين في دولة الاحتلال مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص من بينهم جندي إسرائيلي، وفق ما نقلت قناة القاهرة الاخبارية

ثم جاء بعد ذلك عملية دهس لمجموعة من شرطة الاحتلال عند باب العمود بمدينة القدس المحتلة، وقد استطاع ذلك الفلسطيني الهرب رغم إطلاق النار عليه من قِبل الشرطة، وأسفرت تلك العملية عن إصابة متوسطة لأحد أفراد القوات المتواجدة بالمكان.

مقالات مشابهة

  • نائبة وزيرة التضامن تشهد انطلاق فعاليات ملتقى فنون ذوي القدرات الخاصة
  • Like A Dragon تعيد صياغة شخصية قرصان مصاب بفقدان الذاكرة
  • الروخ يشرع في تصوير حلقات السلسلة البوليسية "BAG"
  • محلل عسكري إسرائيلي: الاحتلال يخشى “سيناريو الرعب” في لبنان
  • عقب طرحه.. فيلم الرعب "Beetlejuice 2" يحصد 272 مليون دولار في أسبوعين
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • ندى موسى تروج لدورها في مسلسل «تيتا زوزو».. اعرف موعد العرض
  • الفصائل تلوح بورقة ضغط جديدة تسبب الرعب في تل أبيب .. ماذا فعلت؟
  • الكاجوال يعكس شباب غادة عبدالرازق
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري