المناطق_متابعات

أفاد تلفزيون فلسطين اليوم (السبت) بسقوط 15 قتيلاً و30 مصاباً جراء غارات إسرائيلية على مواطنين حاولوا العودة إلى منازلهم في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

من جهته، أشار تلفزيون الأقصى، نقلاً عن الناطق باسم الدفاع المدني في غزة، إلى أن العمليات العسكرية الإسرائيلية في جباليا تسببت في دمار هائل إذ تم تدمير نحو 300 منزل بشكل كامل.

أخبار قد تهمك رسالة من قائد أرسنال لزملائه قبل “لقاء الأمل الأخير” 18 مايو 2024 - 1:53 مساءً الحملات الميدانية المشتركة تضبط 16023 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع 18 مايو 2024 - 1:10 مساءً

 

 

وكانت صحيفة «يديعوت أحرونوت» قالت أمس إن قوات إسرائيلية تعمل في مخيم جباليا للاجئين وصفت القتال الدائر هناك بأنه أعنف قتال واجهه الجيش منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023.

 

 

ونقلت الصحيفة عن القوات الإسرائيلية قولها إن القتال في جباليا شديد جداً، وإن هناك «مقاومة كبيرة» من حركة «حماس».

 

 

وفي سياق متصل، ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) اليوم أن «جيش الاحتلال قصف مدخل أحد مراكز الإيواء في مخيم جباليا، واستهدف المواطنين الذين حاولوا العودة لمنازلهم داخل المخيم، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى، نُقل معظمهم إلى مستشفى (كمال عدوان)».

 

 

وأضافت الوكالة أن «الوضع الإنساني داخل المخيم الذي يتعرض لقصف متواصل منذ أيام كارثي، في ظل الحصار المفروض على العائلات التي ما زالت داخله، وفي ظل شح مقومات الحياة من طعام ومياه وأدوية، فيما لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول للمخيم وانتشال الجثامين والإصابات من داخله، ما ينذر بكارثة حقيقية».

 

 

وكانت صحيفة «يديعوت أحرونوت» قالت أمس إن قوات إسرائيلية تعمل في مخيم جباليا للاجئين وصفت القتال الدائر هناك بأنه أعنف قتال واجهه الجيش منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر 2023.

 

 

ونقلت الصحيفة عن القوات الإسرائيلية قولها إن القتال في جباليا شديد جداً، وإن هناك «مقاومة كبيرة» من حركة «حماس».

18 مايو 2024 - 2:07 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 مايو 2024 - 12:57 مساءً“الأرصاد”: هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان أبرز المواد18 مايو 2024 - 12:35 مساءً“هيئة العقار” في ختام سيريدو العقاري.. 18 تشريعاً حتى الآن من أجل مستقبل العقار السعودي منطقة الرياض18 مايو 2024 - 12:11 مساءًمستشفى الملك فيصل التخصصي ينظم حملة توعوية للتعريف بالدراسات السريرية أبرز المواد18 مايو 2024 - 11:55 صباحًا“أمانة نجران” تنجز 86% من مشروع تأهيل وتطوير طريق الملك فهد أبرز المواد18 مايو 2024 - 11:53 صباحًاشاطئ “زاعم” شمال الوجه.. إيقونة الجمال على سواحل تبوك18 مايو 2024 - 12:57 مساءً“الأرصاد”: هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان18 مايو 2024 - 12:35 مساءً“هيئة العقار” في ختام سيريدو العقاري.. 18 تشريعاً حتى الآن من أجل مستقبل العقار السعودي18 مايو 2024 - 12:11 مساءًمستشفى الملك فيصل التخصصي ينظم حملة توعوية للتعريف بالدراسات السريرية18 مايو 2024 - 11:55 صباحًا“أمانة نجران” تنجز 86% من مشروع تأهيل وتطوير طريق الملك فهد18 مايو 2024 - 11:53 صباحًاشاطئ “زاعم” شمال الوجه.. إيقونة الجمال على سواحل تبوك رسالة من قائد أرسنال لزملائه قبل "لقاء الأمل الأخير" رسالة من قائد أرسنال لزملائه قبل "لقاء الأمل الأخير" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فی مخیم جبالیا فی جبالیا صباح ا

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله

سرايا - أكدت وكالة الأنباء اللبنانية أن الطيران الإسرائيلي أغار على منزل ببلدة البياضة في صور، مشيرة إلى وقوع غارتين الليلة الماضية على بلدة كفركلا جنوبي البلاد، دون ورود معلومات حتى الآن عن ضحايا.

في حين قال الجيش الإسرائيلي إنه قصف بالطائرات مباني ادعى أنها عسكرية تابعة لحزب الله في بلدات كفركلا وحولا والبياضة ورب الثلاثين جنوب لبنان.

وأضاف أنه قصف بالمدفعية منطقة الظهيرة جنوبي لبنان لإزالة ما وصفه بـ"التهديد"، وفق زعمه.
 
إقرأ أيضاً : الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًاإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بإصابة 18 جنديا بضربات حزب اللهإقرأ أيضاً : استطلاع: صحة بايدن الإدراكية لا تؤهله للرئاسة الأمريكية


مقالات مشابهة

  • استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي
  • طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات جوية على مدينة غزة
  • جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج الإثرائي الأكاديمي 2024
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • أنصر جيشك ظالماً أو مظلوماً
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل أربعة مواطنين وتداهم منازلهم جنوب الخليل
  • وزير الخارجية الأمريكية يجتمع بكبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة